سعيد أحمد (أم القيوين) 

ثمن عدد من المواطنين في أم القيوين، سهولة إجراءات الفحص في مركز المسح الوطني بالإمارة، وحسن تعامل جميع العاملين، مؤكدين أنها لا تستغرق سوى 5 دقائق من دخول مركز الفحص وحتى أخذ المسحة ومغادرة الخيمة.
وقال المواطن راشد الشحي، إن فكرة إنشاء مراكز للفحص في مختلف المناطق، تعتبر ناجحة ومفيدة في التصدي لفيروس كورونا، وتساعد على الاطمئنان على صحة المواطنين والمقيمين، والتأكد من خلوهم من الإصابة بالمرض، مشيدا بالرؤية الوقائية والاستباقية لقيادتنا الرشيدة. وقال «بإذن الله عز وجل سنتمكن من التصدي للفيروس والحد من انتشاره».
وقال المواطن عبدالله سيف الحساوي، أن عملية التنظيم والاستقبال ممتازة في مركز المسح الوطني بأم القيوين، وحركة المركبات تسير بانسيابية، ولا يوجد أي تأخير، كما أن المتطوعين يتواجدون في كل مكان يقدمون خدماتهم بابتسامة وترحيب.
وقال الدكتور سيف الحمادي، مدير مركز المسح الوطني لفحص فيروس كورونا بأم القيوين، إن الإقبال في تزايد على المركز، الذي يضم 25 من الكوادر الطبية والممرضين، و20 متطوعاً، وبه 4 مسارات لدخول المركبات، ومزود بأجهزة لقراءة بيانات بطاقة الهوية، وأخذ المسحة.
ودعا الحمادي، الجمهور كافة بضرورة أخذ مواعيد الفحص عن طريق تطبيق هيئة صحة بابوظبي «صحة» أو الاتصال على مركز الاتصال، واتباع التعليمات والارشادات أثناء إجراء الفحص، والبقاء في المنزل بعد أخذ المسحة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.