المقالات

الفضاء.. ثروتنا الجديدة

بإعجاب وفخر شديدين، طالعنا خبر اختيار نورا المطروشي ومحمد الملا للانضمام إلى برنامج الإمارات لرواد الفضاء في دورته الثانية، ليشكلا معاً مصدر إلهام إماراتي جديد للشباب العربي وللأجيال الجديدة

حمد الكعبي

الأرشيف

النجمة الثامنة

بعد أربعين سنة من العمل الإعلامي، أعتقد أنني صرت قادراً بشكل...

مصطفى الآغا
تغريدة البادع

بعد الإعلان عن عودة الهولندي مارفيك لتدريب «الأبيض»...

مصطفى الآغا
ما الذي يحدث للعين؟

أعترف أنني أحب العين الإماراتي، رغم تحفظي منذ بداية عملي في...

مصطفى الآغا
154

154 يوماً فقط، ودون أي مباراة تنافسية حقيقية، أنهت مسيرة أول...

مصطفى الآغا
الأساطير لا تموت

يوم الأربعاء كان يوماً حزيناً لي شخصياً، ولملايين عشاق كرة...

مصطفى الآغا
الخسارة المحيرة

رغم أن الجميع يتفقون على «عدم أهمية وجدية المباريات الودية»،...

مصطفى الآغا
درس «سمعة»

عندما نقول عن لاعب أو شخص أو نجم أو فنان أو مبدع إنه «كبير»،...

مصطفى الآغا
بين البايع والشاري

أعتقد أننا جميعاً نعرف المثل المصري الذي يقول «بين البايع...

مصطفى الآغا
يطلعون برة

خلال تعليقه على «ديربي بر دبي»، بين النصر والوصل، على ملعب...

مصطفى الآغا
الضحية «ثلاثة»

لم يكن مستغرباً أن تنتهي علاقة الروماني ريجيكامب بنادي الوصل،...

مصطفى الآغا
إلى متى؟

بعد ودية أوزبكستان، وبعد خسارة العين من خورفكان، غرد زميلي...

مصطفى الآغا
كل تأخيرة

يقول المثل المصري «كل تأخيرة وفيها خيرة»، ويبدو أن تأخر...

مصطفى الآغا
المزيد