الإمارات

الاتحاد

منصور بن محمد يحضر افتتاح مهرجان مدرسي

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، افتتاح فعاليات مهرجان الاتحاد السادس الذي
أقامته مدرسة الاتحاد الخاصة بمنطقة الممزر بدبي ويستمر لمدة يومين.
وقام سموه بجولة تفقدية للمشاريع المتنوعة التي قام طلبة وطالبات المدرسة بإعدادها، حيث رافقه في الجولة كل من منى الجسمي مديرة عام مدرسة الاتحاد الخاصة و علي الرميثي من تلفزيون دبي وسعيد النابودة المدير التنفيذي للمشاريع بهيئة الثقافة والفنون بدبي وعدد من الشخصيات المهمة.
وقد استهل سموه جولته بتفقد القرية التراثية الاماراتية، حيث شاهد جانبا من الأهازيج والرقصات الشعبيية التراثية ومجموعة من المعروضات. كما زار سموه العديد من المشاريع الإنتاجية والتجارية، مما شكل دعما وحافزا لدى طلاب وطالبات المدرسة.
وأبدى سمو الشيخ منصور بن محمد إعجابه بقدرة الطلبة والطالبات على تنظيم وتأسيس مشاريع مستقلة لهم، مشيدا بدور مدرستهم وتحفيزها لهم على الدخول في مجال العمل والتجارة، مما يؤهلهم لأخذ دورهم في إعداد وبناء وطنهم.
وفي نهاية الجولة، قامت منى الجسمي بتقديم درع خاصة بالمناسبة لسمو الشيخ منصور بن محمد، وأكدت على أن الهدف من هذا المهرجان هو تطبيق المفاهيم التجارية والاقتصادية النظرية في الواقع العملي والميداني، حيث إن المدرسة تقوم بتدريس منهاج إدارة الأعمال، لذا فإنها تسعى للمزاوجة بين الجانب النظري للدراسة مع الجانب العملي، حيث قام طلبة وطالبات المدرسة بإعداد أكثر من 150 مشروعا تجاريا

اقرأ أيضا

تعقيم 200 منطقة في دبي