الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مبنى للموارد البشرية والتوطين في أم القيوين

مبنى للموارد البشرية والتوطين في أم القيوين
17 فبراير 2020 01:31

سعيد أحمد (أم القيوين)

باشرت وزارة تطوير البنية التحتية تنفيذ مشروع إنشاء مبنى جديد لوزارة الموارد البشرية والتوطين في منطقة السلمة بأم القيوين، بتكلفة 13 مليوناً و400 ألف درهم تقريباً، وينجز في الربع الثاني من عام 2021.
وقال المهندس راشد المهيري مدير المنطقة الشمالية في وزارة تطوير البنية التحتية، إن مساحة المشروع تبلغ 2632 متراً مربعاً، ويتكون المبنى من دور أرضي وأول، ويضم قاعات اجتماعات، ومكاتب إدارية، وقاعات تدريب، ومنطقة ترفيه، وأقسام التوطين وسعادة المتعاملين، وحضانة للأطفال، إضافة إلى 3 مرافق خدمية، ومواقف للسيارات، ومناطق خضراء.
وأضاف أن المبنى يقع بالقرب من مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، ويتميز بمعايير الاستدامة والأبنية الخضراء، وسيتم تزويده بأنظمة خفض الطاقة واستهلاك المياه، بالإضافة إلى تركيب أجهزة توفر نظام إدارة المباني الذكي للتحكم ومراقبة الأنظمة الذكية، واستخدام حساسات الحركة والإضاءة التي تقوم بغلق أنظمة التكييف والإنارة عند خروج الموظفين، واستخدام الألواح الشمسية لسخانات المياه.
وأشار المهندس راشد المهيري، إلى أن الوزارة تحرص على إنشاء جميع المباني الحكومية مطابقة للمواصفات العالمية، وتتميز بمعايير الاستدامة الخضراء، للحفاظ على البيئة العامة، والتقليل من هدر الطاقة والمياه، وتواكب التطور التكنولوجي في الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©