الاقتصادي

الاتحاد

«الاتحاد للطيران» تنقل 18 مليون مسافر بين الإمارات والهند

«الاتحاد للطيران»  تنقل 18 مليون مسافر  بين الإمارات والهند

«الاتحاد للطيران» تنقل 18 مليون مسافر بين الإمارات والهند

أبوظبي (وام)

احتفلت شركة الاتحاد للطيران، أمس، بمرور 15 عاماً على إطلاق عملياتها التشغيلية إلى الهند، وذلك بمشاركة عدد من المسافرين الدائمين، والشركاء الاستراتيجيين في قطاع الطيران.
وانطلقت أولى رحلات الاتحاد للطيران إلى الهند، في سبتمبر 2004، لتتحول هذه الوجهة إلى ثاني أهم وجهة للشركة بعد دولة الإمارات، مع نقل أكثر من 18 مليون مسافر بين الدولتين.
وكانت مومباي أول مدينة هندية تشغّل إليها الناقلة، وتعد اليوم أول مدينة من حيث عدد المسافرين التي نقلتهم الشركة على مدار السنوات، حيث بلغ عدد المسافرين 3.5 مليون مسافر.
وتشغّل الاتحاد حالياً 161 رحلة أسبوعية بين أبوظبي، و10 مدن هندية أساسية، لتربط هذه الرحلات بوجهات دولية عبر الشرق الأوسط، أوروبا، أميركا الشمالية وأفريقيا.
وقال داني برانجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: «تستمر (الاتحاد للطيران) بالتزامها تجاه الهند، وهي أكبر أسواقها».
وأضاف: «تجمع بين الإمارات والهند علاقات تجارية وثقافية وتاريخية وطيدة، ونحن نفتخر بأننا نشّغل رحلات إلى وجهات في الهند، أكثر من أي بلد آخر على شبكتنا، ما يدعم بشكل كبير نمو النقل الجوي من وإلى البلاد».

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»