الرياضي

الاتحاد

بروج يقبض على «الخفافيش» بقذيفة كويماها

فياريال وفولفسبورج يتقاسمان نقاط المباراة

فياريال وفولفسبورج يتقاسمان نقاط المباراة

عجز كل من كلوب بروج البلجيكي وضيفه فالنسيا الاسباني عن هز شباك الآخر في الشوط الأول، ثم تمكن صاحب الأرض من تسجيل هدف السبق والفوز في الشوط الثاني عبر الكاميروني روستاند دورج كويماها اثر ركلة حرة (56) بعد 5 دقائق من طرد صانع ألعاب «الخفافيش» الدولي دافيد سيلفا.

وأفلت فياريال الاسباني من الهزيمة أمام ضيفه فولفسبورج الألماني وخرج متعادلا معه 2-2، وحصل فياريال على ركلة حرة اثر خطأ ارتكبه ساشا رايثر ضد الفرنسي روبير بيريس نفذها قائده ماركوس سينا باتقان من 20 متراً (43). ولم يستطع فياريال المحافظة على تقدمه في الشوط الثاني، وأدرك الضيف التعادل عن طريق البرازيلي جرافيتي بعد كرة طويلة من الحارس مارفن هيتس أكملها الأول من على حافة المنطقة في أسفل الزاوية اليسرى (65).

وتغلب ليل الفرنسي على فنربجشة 2 - 1 وتقدم صاحب الأرض بهدف سريع لمهاجمه فلوران بالمون بتسديدة يسارية من نحو 65 متراً في أسفل الزاوية اليمنى (2)، وجاء رد فنبربغشة سريعا أيضاً وتحديداً في الدقيقة الخامسة بقذيفة يسارية من التركي البرازيلي الأصل جوكتشيك ويدرسون. وفي الشوط الثاني، بكر ليل أيضا بتسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق بيار آلان فرو بتسديدة قوية بيمناه من نحو 12 متراً أسكنها الشباك (52).

وفرط سالزبورج النمسوي بفوز كان في متناوله بعد ان وجد مضيفه ستاندار لياج نفسه متخلفا بهدفين نظيفين في الشوط الأول حملا توقيع مارك يانكو الأول في وقت مبكر اثر تمريرة عرضية من أندرياس أولمر في الزاوية اليمنى الأرضية (4)، والثاني في الوقت بدل الضائع من مجهود فردي وتسديدة يمينية في قلب المرمى (45 + 1).
وخفف ستاندار لياج من وطأة تخلفه بتقليص الفارق بعد حصوله على ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة فرانتس شنايدر للكونجولي الديموقراطي ديودونيه مبوكاني انبرى لها بنجاح أكسل فيتسل (67). لكن المضيف لم يرض بهذه النتيجة وسجل هدفين آخرين قلبا تخلفه إلى فوز 3 - 2 بفضل البلجيكي من أصل برازيلي ايجور دي كامارجو (80) وفيتسل (82)

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي