الرياضي

الاتحاد

غنتوت يواجه البسطي في افتتاح كأس البولو

من منافسات بطولات البولو في نادي غنتوت

من منافسات بطولات البولو في نادي غنتوت

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو تنطلق اليوم منافسات كأس غنتوت الذهبي للبولو بمشاركة 3 أندية هي غنتوت والبسطي والإمارات، وتستمر البطولة حتى الجمعة المقبل. وتأتي ضربة البداية في الرابعة من عصر اليوم في أولى مباريات البطولة، حيث يلتقي غنتوت صاحب الأرض مع البسطي، وهي المباراة التي يسعى فريق غنتوت للفوز بها من أجل الحصول على كأس البطولة، خاصة بعد أن فقد لقب بطولة الإمارات المفتوحة مؤخرا.
يعتمد فريق غنتوت على لاعبيه ناصر الشامسي، وعلي المري، وهوراسيو فيرناندو، وأوسكار كولومبرس بينما يعتمد البسطي على أبرز لاعبيه كونزالو أزمندي، وعبد الله دسمال، واكناسيو دي لوساريتا.
وقال سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي: “ننتظر أن تقدم الفرق المشاركة في البطولة مستوى متميزاً خاصة أن هذه البطولة تدخل ضمن نشاط الموسم الحالي، بجانب أن هذه الفرق أمامها كأس رئيس الدولة، بجانب أن كل فريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة”. أضاف: “إقامة مباراة كل يومين يمنح كل فريق لإعادة ترتيب أوراقه استعداداً للمباراة التالية، وهو ما يجعل كل فريق يلعب بكامل قوته في المباريات، وننتظر الحضور الجماهير في الافتتاح والختام”

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر