الاتحاد

الاقتصادي

«الاقتصاد» تنظم يوماً مفتوحاً لفرق التميز

نظمت وزارة الاقتصاد يوماً مفتوحاً لفرق التميز التابعة لها والمعنية بتطبيق معايير برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وذلك في فندق انتركونتيننتال في دبي. وترأس اللقاء محمد بن أحمد بن عبدالعزيز الشحي، مدير عام وزارة الاقتصاد بحضور عدد من المسؤولين والموظفين من فرق التميز في الوزارة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص القيادة العليا على تعزيز الحوار البناء مع فرق التميز وإتاحة المجال لهم لإبداء الرأي والملاحظات حول العقبات والتحديات التي تحد من عملية تطور مستويات الأداء في الوزارة.
وأكد معالي سلطان المنصوري وزير الاقتصاد على حرص الوزارة نحو تعزيز ثقافة التميز في الوزارة والارتقاء بمستويات الأداء إلى أعلى المراكز، مثنياً على الجهود التي تبذلها فرق التميز في الوزارة والتي أثمرت نتائجها من خلال احتلال الوزارة المركز الثاني من حيث مستويات الأداء. ووجه معاليه هذه الفرق بضرورة بذل المزيد من الجهود والالتزام الكامل بتطبيق معايير برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة من أجل تحقيق النجاحات والتفوق على جميع الأصعدة والمستويات.
وقال الشحي: “لا شك في أن المرحلة المقبلة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والصعوبات مما يتطلب منكم بذل المزيد من الجهود والتعاون، أولاً للمحافظة على المركز المتقدم الذي أحرزته الوزارة والعمل والإصرار على احتلال المركز الأول من ناحية مستويات الأداء العام المقبل. باختياركم كأعضاء بهذه الفرق والتي نعقد الآمال عليكم بأن تكونوا المحرك الأساسي وراء تسريع عملية التطوير المؤسسي في الوزارة نحو التحديث الإداري وبناء ثقافة التميز وتبني فلسفة التحسين المستمر لأنظمة ومنهجيات العمل للوصول إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية وبما يؤدي إلى تحقيق التفوق في نتائج الأداء”

اقرأ أيضا

مليونا مشاهدة لبوابة الموقع الرسمي لحكومة الإمارات خلال نوفمبر