الاتحاد

الإمارات

الفائز الثالث بسيارة «الاتحاد» يدعو الجميع للقراءة

المنصوري يسلم السيارة إلى راشد محمد الزعابي نيابة عن الفائز الثالث محمود المرزوقي

المنصوري يسلم السيارة إلى راشد محمد الزعابي نيابة عن الفائز الثالث محمود المرزوقي

سلم أحمد المنصوري رئيس قسم المحليات بجريدة “الاتحاد”، أمس مفاتيح سيارة مرسيدس إلى راشد محمد الزعابي نيابة عن الفائز الثالث محمود المرزوقي، بمقر المبنى الرئيس للجريدة في أبوظبي، بمناسبة الاحتفال الأربعيني بتأسيس جريدة الاتحاد.
وقال المنصوري: “نهنئ جميع الفائزين بجوائز “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس هذا الصرح الإعلامي، ونوجه لهم جزيل الشكر على الثقة الكبيرة التي يولونها لجريدة الاتحاد”.
وأضاف أن السيارة هي جائزة رمزية تقدمها جريدتنا إلى قرائها لأن الجائزة الحقيقية هي الحرص على تقديم المواد الصحفية، وخدمة للقراء، تتميز بالصدقية والسبق الصحفي.
وتابع المنصوري: “ننشد أن تكون جريدة الاتحاد قد حازت حسن ظن قرائها، وأن تعكس ثقتهم بأخبارها وصفحاتها المتجددة يومياً”.
ودعا محمد المرزوقي الفائز الثالث في مسابقة اشتراكات جريدة الاتحاد بمناسبة الاحتفال الأربعيني على تأسيسها، الجميع وخاصة الأجيال القادمة إلى الاهتمام بالقراءة باعتبارها أساس المعرفة في عالم سريع التطور.
وقال المرزوقي: “إذا أردت أن تعرف، فعليك بالمواظبة على القراءة”، مشيراً إلى أنها من أهم السبل للاطلاع على المتغيرات في العالم.
وأضاف أن “الاتحاد” من أولى الصحف التي يهتم بقراءتها يومياً، ويحرص على متابعة مختلف الأبواب بالجريدة لا سيما الملحق الاقتصادي.
وأشار إلى أن جريدة “الاتحاد” حققت طفرة كبيرة خاصة بعد الشكل الجديد والتطوير الذي تم، مؤكداً على أنها الجريدة الرئيسية لديه منذ أكثر من 25 عاماً مضت، وهو يتابع الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية من خلالها.
وأعرب الفائز الثالث، الذي يعمل في مجال الاستثمار العقاري بالشارقة، عن سعادته بالفوز بالسيارة وسيقوم باستخدامها.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: سعدت بلقاء ابنتي أمل المنصوري