الرئيسية

الاتحاد

«الاتحاد» تفوز بجائزتي مؤتمر النشر على «الإنترنت»

راشد العريمي رئيس تحرير «الاتحاد» خلال تسلمه الجائزة من الأعسم

راشد العريمي رئيس تحرير «الاتحاد» خلال تسلمه الجائزة من الأعسم

حازت جريدة “الاتحاد” جائزتي مؤتمر “أبعد من الحدود وأقوى من التحديات: قصص نجاح في مجال النشر على الإنترنت والمحمول”، الذي عقد في بيروت من 16 إلى 18 فبراير.

وسلم الرئيس التنفيذي لشركة “نولدج فيو” علي الأعسم الجائزة الأولى لأفضل مستخدم لحلول التكنولوجيا الحديثة في مجال النشر على الإنترنت و”المحمول” في مجال الصحافة إلى رئيس تحرير “الاتحاد” راشد صالح العريمي، في حين تسلم الجائزة الثانية لأفضل تطبيقات حلول التقنيات والمعلومات عماد سويدان من إدارة التكنولوجيا بشركة أبوظبي للإعلام.

وأكد الأعسم في حديث إلى “الاتحاد” بعد تسليمه الجائزتين “أن جائزة التكريم هي لعمل جريدة “الاتحاد” خلال السنتين الماضيتين لجهة تحديثها في مختلف المجالات الصحفية والأجهزة التقنية الحديثة للنشر متعدد الوسائط”.
وأضاف حول المؤتمر وأهدافه المستقبلية “أن المؤتمر بمثابة تظاهرة إعلامية وتقنية في بيروت، وأن فوز “الاتحاد” يعبر عن التقدير للدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في مجال الصحافة العربية”.

وأكد الأعسم لـ”الاتحاد” أن هناك خطوات كبيرة لتفعيل العمل تتعلق بمجال النشر متعدد الوسائط، في غرف أخبار مدمجة حديثة، يستطيع عبرها الصحفي أن يعمل ليس على الصحيفة الورقية، بل بإمكانية النشر عبر الإنترنت و”المحمول” والأجهزة الحديثة الأخرى. وهذه التقنيات تعبر عن التغيير الكبير في عالم الصحافة الآن، وجريدة “الاتحاد” ترغب في أن تكون جزءاً من هذا التقدم.

وقالت مديرة التسويق والاتصال في المؤتمر هدى القرى لـ”الاتحاد”: “إن هدف المؤتمر هو شرح مميزات المنتجات التكنولوجية في مجال النشر على الإنترنت و”المحمول” من جهة وتكريم جريدة “الاتحاد” التي دائما ما تقدم الحلول الرائدة في مجال التكنولوجيا. مشيرة إلى أن التكريم هو لأفضل تطبيق لحلول تقنيات المعلومات، وافضل استخدام للتكنولوجيا.

وأضافت أن الشركة قدمت لـ”الاتحاد” شجرة أرز، هي رمز لبنان ستغرس في محمية الشوف في جبل لبنان وهي تحمل لوحة باسمها.

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تشكر أفراد المجتمع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية