الرياضي

الاتحاد

أدريانو يعترف برغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي

أقر المهاجم الدولي البرازيلي أدريانو، هداف فلامنجو، برغبته في اللعب مجددا في الدوري الإيطالي، الذي رحل عنه في أبريل من العام الماضي، مبرراً الأمر في ذلك الحين برغبته في العودة إلى البرازيل كي يشعر بالسعادة مجدداً.
وأكد اللاعب الملقب بالإمبراطور في مقابلة مع محطة “سكاي سبورتس” الإيطالية أمس الأول: “الآن بعد أن استعدت الرغبة في كرة القدم والقوة والسعادة، أرغب في العودة إلى إيطاليا”، ذاكراً خلال اللقاء التلفزيوني اسمي فريقه السابق إنتر ميلان وروما.
وقال: “روما يريدني، وأنا أتمنى اللعب بكل سرور إلى جوار توتي، لكنني لا أزال غير قادر على نسيان الصداقات التي كونتها في إنتر، فعندما أشاهدهم يلعبون أشعر كما لو أنني لا أزال هناك معهم، في المستقبل، إذا واتتني الفرصة، قد أكون معهم بكل تأكيد”.
من جانب آخر، نفى أدريانو أن يكون قد واجه مشكلات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر: “على العكس لقد ساعدني كثيراً، كان يتحدث إلي دائما، ويقول لي أمورا إيجابية وأخرى سلبية عندما يكون ذلك ضروريا”. ورحل المهاجم عن صفوف إنتر ميلان في أبريل بعد أن واجه مشكلات شخصية من بينها الإحباط وإدمان الكحول. وبعد أسابيع من إعلانه قرارا باعتزال كرة القدم مؤقتاً من أجل “مراجعة” مشواره الرياضي، وقع لفلامنجو حيث استعاد التألق واحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري البرازيلي برصيد 19 هدفاً، ليقود الفريق نحو لقب البطولة.
وأكد الإمبراطور أنه تلقى بالفعل بوادر اهتمام من جانب فريق العاصمة الإيطالية: “في الحقيقة تحدثت مع ممثلين عن روما، لكن تفكيري الآن منصب على فلامنجو وبطولة كأس العالم.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر