الاتحاد

ألوان

من الشاشة

جزء ثانٍ لـ«اختيار إجباري»
بعد الصدى الكبير الذي لاقاه مسلسل «اختيار إجباري»، الذي يعرض حالياً على شاشات الفضائيات، قرر السيناريست حازم متولي كتابة الجزء الثاني من العمل الدرامي، الذي من المقرر أن يتكون من 60 حلقة جديدة.
يشارك في اختيار إجباري الذي يعرض حالياً، كل من خالد سليم وكريم فهمي وأنجي المقدم وهايدي كرم وفراس سعيد، وكشف المنتجان خالد حلمي وتامر مرتضى أن الجزء الثاني من المسلسل سيلعب بطولته مجموعة من الممثلين المختلفين تماماً عن أبطال الجزء الأول، لكنه سيناقش أيضاً قضية تأثير السوشيال ميديا على المجتمع.


علا غانم تبدأ «لعبة الموت»
بدأت علا غانم تصوير دورها في المسلسل الجديد «لعبة الموت»، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، حيث رشحها المخرج أحمد سمير لمشاركة ياسر جلال بطولة العمل.
«لعبة الموت»، من تأليف محمد إسماعيل أمين ويلعب بطولته كل من هنا شيحة ودينا فؤاد وعزت أبوعوف ومحمود عبدالمغني، ومن إخراج أحمد سمير فرج.



زينة تشارك نيللي في «لأعلى سعر»
بعد أن تعاونا عام 2009 في بطولة فيلم «واحد صفر»، تم ترشيح زينة لتشارك نيللي كريم بطولة المسلسل الجديد «لأعلى سعر»، الذي سيعرض في ماراثون رمضان المقبل، حيث من المقرر أن تبدأ زينة تصوير أولى مشاهدها قريباً، بعد أن تعاقدت مؤخراً مع المنتج جمال العدل على المشاركة في بطولة المسلسل، الذي تولى عملية تأليفه مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد فهمي وسلوى محمد.


«حب وانتقام» في «فرصة ثانية» على الآن

تكتشف بطلة العمل «إيناس»، في هذه الحلقة من مسلسل «فرصة ثانية» على تلفزيون الآن، إصابتها بمرض خطير، وتتوالى المفاجآت بعد معرفتها بعلاقة الحب التي تجمع بين ابنتها سارة وابن عدوها اللدود فريد، مما يجعلها تشعر بالتوتر والقلق. فرصة ثانية مسلسل تلفزيوني يجسد الدراما العربية في أدق صورها، من بطولة باميلا الكيك وتدور أحداثه حول صعوبات الحياة التي يواجهنها ست سيدات وذلك على الجانب العملي والاجتماعي في نفس الوقت، حيث أجبرتهن الظروف على مغادرة وطنهن الأم من أجل الحصول على فرصة عمل جيدة، ولكن الحنين إلى الوطن كان الدافع الحقيقي وراء كل هذه‏? ?الصعوبات.

اقرأ أيضا