الاتحاد

الرياضي

بطولة الوحدات المساندة.. سعيد بن مكتوم يحرز ذهبية رماية "الإسكيت"

تتويج سعيد بن مكتوم وعبيد الخاطري وسيف بن فطيس (من المصدر)

تتويج سعيد بن مكتوم وعبيد الخاطري وسيف بن فطيس (من المصدر)

العين (الاتحاد)

توج الشيخ سعيد بن مكتوم بلقب الأبراج «الإسكيت» في ختام بطولة رماية الأطباق «تراب وإسكيت»، التي استضافتها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ضمن مهرجان الرماية السنوي للوحدات المساندة 2019.
وجاءت المنافسات قوية ومثيرة، خاصة في النهائيات بسبب تقارب النقاط، حيث تصدرها الشيخ سعيد بن مكتوم من بدايتها وحتى نهايتها، بعدما أنهى الدور التمهيدي بتفوقه بنتيجة 120 طبقاً من أصل 125 طبقاً، وتلاه عبيد الخاطري بفارق طبق، محققاً 119 طبقاً، ثم سيف بن فطيس برصيد 117 طبقاً، ثم محمد حسن برصيد 112 طبقاً، ثم خالد الظريف وسعيد الظريف ولكل منهما 108 أطباق.
وفي النهائيات، نجح الشيخ سعيد بن مكتوم في حصد 58 طبقاً ونال الذهبية وجائزة المركز الأول وقدرها 50 ألف درهم، وتلاه سيف بن فطيس برصيد 54 طبقاً ونال الفضية وجائزتها المالية 45 ألف درهم، وحل في المركز الثالث عبيد بن ضاوي الخاطري برصيد 44 طبقاً، ونال الميدالية البرونزية وجائزتها 40 ألف درهم، ثم محمد حسن رابعاً برصيد 34 طبقاً ونال 35 ألف درهم، ثم خالد الظريف خامساً برصيد 26 طبقاً ونال 30 ألف درهم، وتبعه في المركز السادس سعيد الظريف برصيد 16 طبقاً ونال 30 ألف درهم.
وقام اللواء الركن راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس اتحاد الرماية والقوس والسهم، يرافقه العميد مبارك مال الله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعبدالله سالم بن يعقوب الأمين العام للاتحاد، وربيع أحمد العوضي رئيس لجنة الأطباق، وسعيد القاسمي وسيف الزحمي وصلاح خادم سرور أعضاء مجلس الإدارة، بتكريم وتتويج الفائزين.
وأعرب اللواء راشد الهاملي عن سعادته بالنجاحات التي حققتها البطولة، موجهاً الشكر إلى الوحدات المساندة على هذا الدعم والتعاون المثمر والبناء والذي يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية، كما وجه الشكر إلى إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف على تعاونهم واستضافتهم الحدث، مشيداً بجهود حكام البطولة وخاصة النهائيات والتي شارك في إدارتها حسن النعيمي عضو مجلس الإدارة، ورشيد البلوشي، والسوري معن.
وقال: هناك تكريم ينتظر الأبطال في بطولتي الأطباق «تراب» والإسكيت، إلى جانب زملائهم من المسابقات الأخرى، المسدس والبندقية، ولجميع الفئات، محترفين ورجالاً وسيدات وشباباً وشابات، وذلك في الحفل الختامي الذي سيقام بالمدينة الرياضية بمنطقة الريف بأبوظبي 23 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

"معياه" تخطف كأس المحليات.. و"عالي" يتوج بالبندقية في "ختامي الوثبة"