الاتحاد

الرياضي

الزعابي: انتقادات "القوى" حافز للتفوق

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

واصل العداء سعود الزعابي التألق في الملتقيات الأوروبية لألعاب القوى، محققاً المركز الثالث في سباق 1500 متر في لقاء جمهورية التشيك داخل الصالات الذي اختتم أمس الأول، وذلك بعدما حقق رقماً إماراتياً قياسياً جديداً بواقع 3:54:77 دقيقة، في السباق الذي شارك فيه 12 عداء.
ويشارك العداء في سلسلة من الملتقيات الأوروبية لألعاب القوى في الوقت الحالي، وذلك في إطار جهوده للحفاظ على مستوياته وتحسين أرقامه وتعزيزها، وهي الملتقيات التي تعتمد نتائجها من قبل الاتحاد الدولي، ويشارك فيها العداؤون دون الحاجة لمخاطبة اتحاداتهم المحلية، بوصفها ملتقيات وليست بطولات خاصة بالمنتخبات.
وعبر الزعابي، عن سعادته بمواصلة تحسين أدائه وتسجيل رقم جديد في مسيرته، موضحاً أن الانتقادات التي طالته عقب المشاركة في لقاء لوكسمبورج الأسبوع الماضي عوضاً عن تحفيزه، إنما منحته قوة إضافية لمواصلة مسيرته دون التفات لمن يتفرغون لمتابعة نتائج العدائين للتجريح والتشكيك بها والتقليل منها فقط.
وقال: سأواصل المضي من أجل رفع علم الدولة أولاً وأخيراً، كمواطن غيور على دولته لا أبحث عن مجد شخصي بقدر تطلعي أن أساهم بجهودي من أجل تحقيق أفضل النتائج، وسعيد أن اتحاد القوى يتابع نتائجي ويقوم بتحليلها وتقييمها، وأتمنى أن لا ينشغل الاتحاد بمشاركاتي الخارجية ويركز على قائمة سفرياته الإدارية الحافلة هذا العام التي تبلغ 20 اسماً من أعضائه، ويواصل إعداده للمنتخبات بانتظار أن يحقق إنجازات مميزة في المشاركات المقبلة.
وتابع: مشاركتي في ملتقى التشيك تأتي بصورة فردية، وبكل فخر وسط المئات من العدائين من مختلف دول العالم، وبالنسبة لنفقاتي فإنني أتحملها بطريقتي الخاصة، وأعتقد أن حصولي على تذكرة سفر من نادي النصر موضوع شخصي بيني وبين النادي، وليس لأي طرف آخر علاقة به طالما لم يقم هو بصرف تذكرة السفر أو توفير أي دعم آخر.

اقرأ أيضا

"معياه" تخطف كأس المحليات.. و"عالي" يتوج بالبندقية في "ختامي الوثبة"