الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الطفولة».. طريق كيت ميدلتون إلى قلوب البريطانيين

«الطفولة».. طريق كيت ميدلتون إلى قلوب البريطانيين
16 فبراير 2020 01:42

ترجمة: عزة يوسف

وسط الهستيريا والجلبة المحيطة بإعلان دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بتنازلهما عن واجباتهما الملكية، كانت كيت ميدلتون إحدى أهم عضوات العائلة الملكية تنطلق بهدوء في مسارها للحفاظ على مكانتها.
وذكر موقع «The Sydney Morning Herald» إنه حتى الآن، كان هذا النوع السلوكي، الذي لا يتم تقديره بشكل كاف، يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالملكة إليزابيث الثانية فقط، إلا أنه يمكن اعتبار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون موازية لها، لأنها تضع الواجبات الملكية في المقام الأول بهدوء ووضوح.
ووجدت كيت أخيراً صوتها للإعراب عن القضايا المفضلة لقلبها، حيث إنها على استعداد لتخصيص بقية حياتها العملية لزيادة الوعي بأهمية الطفولة وتأثيرها على حياة البالغين.
وعلى الرغم من أنها لم تنل الفضل في كونها مصدر إلهام وراء حملة الصحة النفسية التي أطلقتها مبادرة «Heads Together» بقيادة وليام وهاري، إلا أنها أدركت تأثيرها الاستثنائي.
وقال أحد المصادر المطلعة بالشؤون الملكية، إن كيت عملت في هدوء في الخلفية على مدى سنوات، وقد اتضح طريقها أمامها حالياً، بعد أن أدركت أن الناس يريدون أن يتابعوا أعمالها، ويسمعوا صوتها، ولم تعد تخشى التحدث أمام الجمهور.
وأضاف المصدر أن الاستطلاع الذي أطلقته كيت على الإنترنت تحت عنوان «5 أسئلة مهمة حول الأطفال دون الخامسة»، سيشكل بداية لعقود قادمة من العمل الإضافي حول قضايا الأطفال، لاسيما وأنها تعرف ما الذي تتحدث عنه وتتحمس له.
وأضاف المصدر أن كيت أصبحت خبيرة في كل ما يتعلق بالسنوات الأولى من عمر الأطفال، وتحظى بالاحترام في هذا القطاع، لأنها قضت السنوات الثماني الماضية في العمل والبحث للعثور على إجابات، وأن النتائج الأولى لمسح الطفولة ستصدر الشهر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©