الاتحاد

الرياضي

4 مواجهات ساخنة في دوري الكرة الطائرة

من مباراة سابقة جمعت العين والجزيرة في الدوري (الاتحاد)

من مباراة سابقة جمعت العين والجزيرة في الدوري (الاتحاد)

أسامة أحمد (دبي)

تقام اليوم 4 مباريات، ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يستضيف النصر صدارة شباب الأهلي- دبي، ويحل بني ياس ضيفا على عجمان، فيما يلاقي الجزيرة العين، بينما يلتقي بزعبيل فريقا الوصل وحتا.
وأكملت الفرق استعداداتها للجولة، والتي ستحدد معالم الفريقين الأكثر حظوظا للتأهل إلى «مربع الذهب» في «البلاي أوف» الذي ينطلق 16 مارس المقبل، خصوصا أن الأجهزة الفنية لفرق الصدارة تعمل على أن تكون معادلاتها موزونة لآخر 4 جولات في الدور التمهيدي للظهور مع الأربعة الكبار في المرحلة الثانية للمسابقة.
يأتي شباب الأهلي- دبي في الصدارة، رغم خسارته الأولى في الجولة الماضية أمام العين والذي يملك في محصلته 25 نقطة بفارق نقطة عن بني ياس «الوصيف»، فيما يحتل «العميد» المركز الثالث بفارق نقاط الأشواط عن العين صاحب المركز الرابع، بعد تساويهما في النقاط 18 لكل منهما بعد خسارته في الجولة الماضية أمام عجمان.
ويسعى «السماوي» للفوز على «البرتقالي» والتطلع لتعثر المتصدر من أجل اعتلاء القمة، بعد أن أكمل استعداداته للمباراة التي يدخلها عجمان صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة بروح معنوية عالية، بعبوره العميد النصراوي في الجولة العاشرة. ورفع «الزعيم» شعار التحدي لفك الارتباط مع النصر، بعد نجاحه في الجولة الماضية في إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر، حيث شهدت المباراة الظهور الأول لمحترفه المجري باروتي، فيما احتل «فخر أبوظبي» المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد عودته من حتا بفوز ماراثوني.
ويأتي حتا بالمركز السابع «قبل الأخير» برصيد 9 نقاط، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الجزيرة، فيما يبحث الوصل «الجريح» عن فوزه الثاني ووضع حد لمسلسل الهزائم الذي وضعه في المركز الأخير بـ 3 نقاط فقط، حيث خسر في الجولة العاشرة أيضا أمام بني ياس.
وتقام مباريات الأسبوع الثاني عشر يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف شباب الأهلي- دبي الجزيرة، ويحل «الإمبراطور» ضيفاً على الوصل، ويلتقي بصالة مدرسة الظهرة فريقا حتا وعجمان، ويحل النصر ضيفاً على بني ياس في مواجهة ساخنة.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»