الاتحاد

الرياضي

رينيه: جاهزون لمواجهة «الزعيم» ونخوض المباراة من دون ضغوط

علي معالي (دبي) - أكد الفرنسي رينيه مدرب فريق دبي لكرة القدم أنه سيتعامل مع كأس اتصالات بشكل مختلف، وستكون مباراة العين اليوم نقطة البداية، وأعتبرها فرصة كبيرة لعلاج الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الجولات الـ3 السابقة بدوري المحترفين.
وقال: قمت بتحضير فريقي بشكل قوي وبعيداً عن أي ضغوطات خارجية، معتبراً المباراة أفضل فرصة للوقوف على الأخطاء التي تكررت مؤخراً، وجعلتنا نفقد بعض النقاط السهلة، وأضاف: العين يعتبر من الفرق المتكاملة، وبه عناصر متميزة سواء لعب بالأساسيين أو حتى بالاحتياط، ووجود الاحتياطيين في كأس اتصالات مثلاً فرصة جيدة لهؤلاء اللاعبين لإثبات كفاءتهم، وبالتالي ستكون المباراة أكثر صعوبة”.
وأضاف: فوز دبي خارج ملعبه في بعض الأوقات ربما تكون ميزة لكن علينا في الوقت نفسه بحث كيفية الاستفادة من اللعب على ملعبنا وبين جماهيرنا لحصد الانتصارات، وفي مباراة بني ياس الأخيرة أهدرنا الكثير من الفرص، خاصة في الشوط الأول، وضاعت المباراة بالكامل في وقت قاتل قبل النهاية بقليل.
وتابع: الحسن كيتا تعرض للإصابة، وكذلك أحمد مال الله، إضافة إلى وليد خالد “ديكو” أثناء مشاركته مع فريق الريف، وفي كل الأحوال فإن فريقي جاهز تماماً لخوض المباراة بشكل وروح عالية، آملاً في أن نستفيد من هذه المباراة قدر الإمكان من الناحية المعنوية والبدنية في الوقت نفسه.
وكان فريق دبي قد أدي تدريبه الأساسي مساء أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين، وحرص المدرب على شرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في اللقاء الأخير، والذي ضاع في اللحظات الأخيرة بالخسارة 2 - 3 أمام بني ياس، وستكون مباراة اليوم بمثابة عودة جديدة للاعبين نحو التركيز الكامل من البداية إلى النهاية، خاصة أن عناصر الفريق تؤدي بشكل جيد حتى الآن.

اقرأ أيضا

123 مليون يورو.. عائدات منتظرة من نهائي دوري أبطال أوروبا