الاتحاد

الرياضي

إعلان أسماء المتأهلين في بطولة دبي للياقة البدنية

دبي (وام) - عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي للياقة البدنية، اجتماعاً تنويرياً مع المواطنين المتأهلين للمنافسات النهائية من بطولة دبي للياقة البدنية، إحدى مبادرات سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، التي خصصت للمواطنين في نادي ضباط شرطة دبي.
حضر الاجتماع، كل من المتأهلين الخمسين ولجنة التحكيم والمدربين الذين قاموا بشرح تمارين التصفيات النهائية للمتسابقين، حيث تبدأ تمارين المرحلة النهائية بالجري في المضمار لمسافة 400 متر، ثم تدريب الأكتاف مع حمل 20 كجم لكل يد، أربعين مرة، ثم الانتقال لتمرين لمس أصابع الأرجل للعمود، أربعين مرة، ثم تمرين القفز ثم القرفصاء، أربعين مرة، يعقبه تدريب الضغط مع تحرير اليدين والعبور فوق الصندوق، أربعين مرة، وبعدها يبدأ المتسابق من نقطة البداية لمعاودة التمارين.
وركزت اللجنة المنظمة في اجتماعها التنويري على الشروط الجزائية لمستخدمي المنشطات، حيث أعلنت أنه سيتم فحص الفائزين الخمسة الأوائل بعد الانتهاء من التمارين، كما ستكون هناك فحوص عشوائية لخمسة متسابقين قبل تسليمهم الجوائز.
وحول هذا الموضوع، قال أحمد الحاج المشرف العام على البطولة: “إن الاجتماع تم مع المواطنين المتأهلين بهدف تقديم شرح تفصيلي حول التمارين التي يجب عليهم تأديتها في نهائي البطولة التي ستنطلق فعالياتها مساء الجمعة المقبل في نادي ضباط شرطة دبي”.
جدير بالذكر، أنه تم تخصيص النسخة الحالية من بطولة دبي للياقة البدنية للمواطنين الذكور، وقد كانت بداية مراحلها التأهيلية في الأول من سبتمبر الماضي واستمرت لثمانية وعشرين يوماً.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ