الاتحاد

الاقتصادي

«العربية للطيران» تسير رحلات إلى البصرة

الشارقة (الاتحاد) - تطلق “العربية للطيران رحلاتها إلى مدينة البصرة العراقية ابتداءً من 4 نوفمبر المقبل، لتصبح الوجهة الثالثة للناقلة في العراق، والتاسعة والسبعين عالمياً.
وتسير “العربية للطيران” 3 رحلات أسبوعيا إلى البصرة في أيام الثلاثاء والخميس والأحد، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 08:20 لتصل إلى البصرة في تمام الساعة 09:15. في حين ستنطلق رحلات الإياب من مطار البصرة الدولي في الأيام ذاتها في تمام الساعة 09:55 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 12:40 (بالتوقيت المحلي).
وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” في بيان صحفي أمس: “تمثل البصرة، الوجهة الثالثة لنا في العراق بعد النجف وأربيل، وتعكس هذه الخطوة التزامنا بخدمة السوق العراقي الواعد”.
وأضاف:”تعزز هذه الخدمة الجديدة رحلاتنا الحالية إلى العراق وتوفر لعملائنا خيارات أوسع للسفر وبأسعار معقولة، كما ستسهم في الوقت ذاته بتعزيز الروابط التجارية والسياحية الوثيقة بين العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة”.
وتقع مدينة البصرة في جنوب العراق، وتعتبر ثاني أكبر المدن العراقية بعد العاصمة بغداد.
وتشتهر بالاحتياطي الكبير الذي تمتلكه من النفط والأراضي الزراعية الخصبة التي تحيط بها. وبإطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى البصرة، يرتفع عدد الرحلات التي تسيرها “العربية للطيران” إلى العراق إلى 18 رحلة أسبوعياً.

اقرأ أيضا

أبوظبي وجهة مضيافة لسياح "الترانزيت"