الاتحاد

دنيا

والدة ويتني هيوستن تخشى على حفيدتها مصير ابنتها

واشنطن (يو بي آي) - تشعر سيسي هيوستن، والدة النجمة الراحلة ويتني هيوستن، بالخوف الشديد من أن تلاقي حفيدتها مصير ابنتها.
ونقل موقع “تي أم زد” الأميركي عن مصادر مقربة من سيسي، قولها إنها قلقة من أن تموت حفيدتها بوبي كريستينا مثل ابنتها، بسبب المخدرات وغيرها من التأثيرات السلبية. وأضافت المصادر أن خوف هيوستن هو ما دفعها إلى تقديم عريضة في المحكمة تطلب فيها بإعادة هيكلة دفعات الميراث لحفيدتها.
ولفتت إلى أن سيسي تشعر بالقلق بسبب الأشخاص الذين يؤثرون سلباً في حياة بوبي كريستينا، مثل حبيبها نيك جوردن، ووالدها المغني بوبي براون واللذين يسعيان إلى استنزاف ثروتها.
كما تشعر سيسي بأن حفيدتها بوبي (19 سنة) يسهل التأثير عليها، فتخاف من أن تنحرف حفيدتها عن سكة الصواب وينتهي بها المطاف مثل والدتها، في حال أعطيت لها حرية التصرف بملايين الدولارات.
وكانت سيسي هيوستن وزوجة ابنها تدخلتا أمام قاض بولاية جورجيا لتعديل شروط وصية النجمة الراحلة لمنحهما المزيد من السلطة لحماية ابنتها ووريثتها الوحيدة بوبي كريستينا، من أشخاص قالتا إنهم يحاولون استغلالها.
وكانت هيوستن تركت كل ثروتها لابنتها بوبي كريستينا، واختارت والدتها سيسي لتكون منفذة الوصية، فيما أخوها مايكل وزوجته دونا هما الوصيان. ويشار إلى أن هيوستن توفيت في فبراير الماضي عن 48 سنة، بعد مشاكل مع الإدمان.
وتصدرت بوبي العناوين بعد وفاة والدتها بسبب ما أثارته من قلق حول معاناتها من أزمة عاطفية وعلاقتها مع حبيبها الجديد نيك جوردن الذي كانت تتولى والدتها العناية به، وتعرضهما لحادث سير الشهر الماضي.

اقرأ أيضا