الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

مهرجان سلطان بن زايد التراثي
ينظم نادي تراث الإمارات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التراثي لسباق الإبل التراثي الأصيل 27، ويتضمن مسابقة جمال الإبل الأصايل السابع، مزاينة وسباق السلوقي العربي، السوق الشعبي، القرية التراثية، ومسابقة أجمل أكلة شعبية.
المكان: مدينة سويحان، أبوظبي
الزمان: اليوم

مؤتمر التوطين
ملتقى يضم أبرز رؤساء برامج توطين الوظائف وأهم المتخصصين في الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص. ويعتبر «مؤتمر التوطين» هو الحدث الأهم الذي يعنى بتوطين الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتناول المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 25 محاضراً الخطط المستقبلية لتوطين الوظائف، والصعوبات والتحديات التي تحول دون تحقيق هذا الهدف.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم


«القارات الست»
تواصل فعاليات «القارات الست» عروضها الترفيهية والفلكلورية، إلى جانب مشاركة الكثير من الأجنحة المختلفة من دول العالم، وألعاب الصغار والكبار، وشخصيات كرتونية.
المكان: متنزه خليفة - أبوظبي
الزمان: اليوم


الملتقى العائلي
يواصل «ملتقى زايد بن محمد العائلي»، التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، استقبال الزوار والوفود من الجماهير والعائلات، ويضم الملتقى بين جنباته هذا العام العديد من الفعاليات الجديدة والمتنوعة، منها الفعاليات التراثية «مثل العيالة والفرق الشعبية وركوب الخيل وبيت الشعر والأكلات الشعبية»، وكذلك الفعاليات الثقافية، مثل فعاليات المسرح والأمسيات الإنشادية والمحاضرات الدينية، كما يضم سوق الملتقى عدداً من المحال التجارية، والمطاعم، ومدينة الألعاب.
المكان: منطقة الخوانيج الأولى - دبي
الزمان: اليوم


القرية العالمية
تواصل «القرية العالمية» فعالياتها المتنوعة والمختلفة باستقبال جميع الأعمار والجنسيات هذا العام، وتقدم فعالية «جزيرة الخيال» كملاه ترفيهية، والتي ستعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. كما ستقدم أكثر من 12 ألف عرض من جميع أنحاء العالم، وسوف تستضيف قريات جديدة، منها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وستقام فعاليات عدة في أجنحة مخصصة.
المكان: القرية العالمية
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا