الاتحاد

الرياضي

عجمان والنصر مداواة الجراح ومواصلة الصحوة

عماد النمر (عجمان)

«الطموحات الكبيرة» هي العنوان الأبرز للقاء عجمان مع ضيفه النصر اليوم، حيث يسعى صاحب الأرض والضيافة إلى تضميد جراحه الغائرة، بعد السباعية المؤلمة في المباراة الأخيرة أمام العين، وتعد الأكبر في نتائج هذا الموسم، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات والأداء الجيد التي فقدها أمام الزعيم، وتكرار سيناريو الدور الأول الذي حقق فيه الانتصار على «العميد» بعقر داره.
وستكون الخسارة الماضية سلاحاً ذا حدين لـ«البرتقالي»، إما أن تكون دافعاً قوياً للعودة، أو تستمر الكبوة للجولة الثانية على التوالي، إلا أن الفريق الذي اعتبر خسارته «سقطة» لن تعود، يدرك أن ضياع أي نقاط، تعني تراجعه إلى مناطق الخطر، لذلك سوف يكشر «البرتقالي» عن أنيابه في مواجهة «الموج الأزرق» اليوم، لتحقيق فوز يريح الأعصاب قبل فترة التوقف، من بعدها يستطيع ترميم صفوفه ومعالجة سلبياته.
في المقابل، فإن «العميد» المتجدد مع الصربي يوفانوفيتش، يرغب في استمرار صحوته، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، لتأكيد جدارته بالمركز الرابع الذي يحتله دون منازع.

سبيل: الثقة بعد «الهزة»
أكد محمد سبيل مدافع عجمان، أن لقاء اليوم أمام النصر فرصة لاستعادة ثقة الفريق التي اهتزت بعد الخسارة أمام العين، وقال: علينا أن نقاتل من أجل الفوز وخطف النقاط لتحسين ترتيبنا والعودة مجدداً إلى المركز الخامس الذي يضمن لنا البقاء في المنطقة الدافئة، وتأمين البقاء في الدوري، وتعاهد لاعبو الفريق على أن يلعبوا بكل قوة أمام النصر، وتقديم المستوى الحقيقي لعجمان، ونعتبرها أهم مباراة لنا.

راشد عمر: «الرابع» طموح «الأزرق»
اعترف راشد عمر لاعب النصر بأنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها فريقه، ممثلة في كثرة الإصابات والغيابات، فإنها منحته فرصة المشاركة أساسياً في المباريات.
وأشار إلى أن «العميد» يسعى لحصد الفوز على عجمان، واضعاً في اعتباره صعوبة المواجهة ورغبة المنافس في تعويض خسارته الجولة الماضية، لكن دافع «الأزرق» أكبر، خاصة أن الرغبة في حجز المركز الرابع هو طموح الفريق حالياً.

اقرأ أيضا

توقعات باستقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي وتشكيل لجنة انتقالية