الاتحاد

الإمارات

«توازن القابضة» تشارك في معرض «ميليبول قطر 2012»


أبوظبي (وام) - تشارك “توازن القابضة” في المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي “ميليبول قطر 2012” الذي تنطلق فعالياته اليوم وتستمر ثلاثة أيام في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمرة الأولى.
وتنضم “توازن”، شركة الاستثمارات الاستراتيجية التي تركز على المساهمة في تطوير قطاع التصنيع والقدرات التقنية في الدولة، إلى 12 شركة إماراتية كأحد المشاركين الرئيسيين في جناح الدولة بالمعرض، حيث يعتبر الجناح الأكبر مساحة من بين أجنحة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، ما يسهم في توطيد العلاقات بين الدولتين الشقيقتين.
وتستعرض توازن خلال المعرض الأمني والعسكري المتخصص، أحدث المنتجات والحلول التي توفرها في مجالات الأمن والسلامة وحماية المنشآت. يقام المعرض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، وولي عهده سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمشاركة رواد الصناعات الدفاعية من الشرق الأوسط والأدنى وآسيا، لعرض منتجاتهم وخدماتهم في هذا المجال.
وتشارك توازن المعروفة بمحفظتها الاستثمارية المتنوعة بعدد من المنتجات الدفاعية “المصنوعة في الإمارات” والتي تشمل الآليات العسكرية المدرعة من صنع شركة نمر للسيارات والأسلحة الرياضية من إنتاج شركتي توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة وكراكال العالمية، إضافة إلى أحدث حلول الرماية من شركة رماية، بجانب عرض حلول الأنظمة الذكية من شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، فضلا عن مختلف أنواع الذخائر من شركتي بركان للذخائر وكراكال للذخائر الخفيفة.
وتستعرض شركة “توازن” خط الإنتاج الجديد لذخائر الشوزن التابع لشركة كراكال للذخائر الخفيفة والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط ويستهدف سوق رياضة الرماية.
وتعرض شركة تصنيع الآليات العسكرية نمر للسيارات آلياتها العسكرية من طرازات “ 4×4 و6×6 “ ومصممة لتتناسب مع الظروف المناخية القاسية للمنطقة.
وتعرف “كراكال العالمية” شركة تطوير وتصنيع الأسلحة الخفيفة التابعة لتوازن الزوار على مجموعة المسدسات المتنوعة الخاصة بها إضافة إلى بندقيتي “سي إس آر وسي سي 10”، بينما تعرض شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية عددا من الأنظمة الحديثة والمبتكرة مثل نظام السبر للاستطلاع وأنظمة المناطيد الهوائية التي أعلنتها الشركة في مطلع هذا العام.
وقال سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن القابضة، إن “الشركة تستمر في بذل جهود حثيثة لترسيخ مكانتها كأحد الرواد في مجال تصنيع الحلول الدفاعية والأمنية عالية الجودة، ومن خلال تواجدها في ميليبول ستلتقي بعملائها وشركائها ونظرائها من الرواد في المجال الصناعي لعرض منتجاتها والحصول على آرائهم، والتعاون معهم لضمان تصميم، وإنتاج أفضل للمنتجات التي تلبي احتياجات أسواق المنطقة.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه