الاتحاد

الإمارات

«أوقاف الغربية» تكرم الأئمة المشاركين في ختم القرآن خلال شهر رمضان


إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) – كرمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية الأئمة المشاركين في ختم القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك وذلك بعد تطبيقه في عدد من مساجد المنطقة الغربية وشارك فيه 16 إماما في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا.
وكانت أوقاف الغربية قد حرصت على تعميم ختم القرآن في جميع مدن المنطقة الغربية وتحديد مسجد في كل مدينة ليتم ختم القرآن من خلاله بعد نجاح تجربته في مدينة زايد والتي لاقت إقبالا كبيرا من الأهالي والسكان وهو ما دفع الهيئة إلى تطبيقه في جميع المدن.
وأوضح سلطان زايد المزروعي مدير فرع الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية أن تجربة تحديد مسجد بكل مدينة ليتم من خلاله ختم القرآن الكريم كاملا خلال شهر رمضان لاقت نجاحا كبيرا وهو ما كشفت عنه الأعداد المتزايدة من المصلين داخل تلك المساجد، متمنياً ان يتواصل هذا المشروع خلال الأعوام المقبلة على أن يتسع لعدد اكبر من المساجد حتى تعم الأجواء الروحانية على أهالي المنطقة الغربية.
وأشاد المزروعي بالدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، لمشاريع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
وقامت الهيئة العامة للشئون الإسلامية بتنظيم احتفال للائمة داخل فرع الهيئة بالمنطقة الغربية تم خلاله تقديم الهدايا وشهادات التقدير إلى الأئمة المشاركين في ختم القرآن وذلك تقديرا لجهودهم طوال شهر رمضان.
وتوجه المزروعي بالشكر والتقدير لجميع الأئمة المشاركين معرباً عن أمله في أن يواصلوا ختم القرآن الكريم على مدار العام.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يحضر الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي