الإمارات

الاتحاد

جواهر القاسمي تؤكد أهمية إفساح المجال للأطفال للتعبير عن أحلامهم

الشارقة (وام)
دعت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أولياء الأمور والمدرسين إلى عدم تكرار الإسقاطات الخاطئة التي عشناها مع أطفالنا، لأن أطفال اليوم باستطاعتهم التعبير عن أنفسهم بالطريقة التي تناسبهم، مؤكدة ضرورة إفساح المجال أمام الطفل للتعبير عن أفكاره وأحلامه بحرية، والى تأسيس الطفل على مبدأ الثقة بالنفس كي يستطيع بدوره الوصول إلى مراكز قيادية، والأهم من ذلك أن ينشئ أسرة متماسكة وقوية وقادرة على التأثير الإيجابي في محيطها، جاء ذلك خلال حضور سموها افتتاح فعاليات الملتقى الأسري الرابع عشر الذي تنظمه إدارة مراكز التنمية الأسرية بالمجلس تحت شعار «القيادة الأسرية.. قيادة أسرة.. قيادة أمة» في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات بالشارقة.
ويناقش الملتقى قضايا تمس الأسرة ويستهدف الأسرة بكافة شرائحها الآباء والأمهات والأبناء وذوي الاختصاص والكفاءات العلمية التابعين للمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة.
ووجهت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي شكرها لإدارة التنمية الأسرية وفريق العمل الذي أسهم جهوده الكبيرة في إقامة هذه التظاهرة الأسرية الهامة.

اقرأ أيضا