الاتحاد

الإمارات

راشد النعيمي: مبادرات خليفة رسمت خريطة جديدة لمشاريع التنمية بالدولة

مشاريع طرق مستمرة في منطقة الجرف بعجمان (تصوير متوكل مبارك)

مشاريع طرق مستمرة في منطقة الجرف بعجمان (تصوير متوكل مبارك)

علي الهنوري (عجمان)- أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في تسخير الإمكانات كافة من أجل تطوير البنية التحتية في مختلف مناطق الدولة، وتلبية احتياجات المواطنين، بهدف توفير الحياة الرغيدة الآمنة المستقرة لأبناء الوطن على حد سواء، لافتاً إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة شاملة للجميع.
وقال رئيس البلدية إن المبادرات المتعاقبة خلال المراحل الماضية رسمت خريطة جديدة لمشاريع التنمية في مختلف مناطق الدولة، كل ذلك من أجل تعزيز قيمة الإنسان والمواطنة والمحافظة على المكتسبات الوطنية ومواصلة نهج توفير الحياة الكريمة والرفاهية للمواطنين والمقيمين على أرض الخير.
ونوه رئيس بلدية عجمان بما توليه قيادتنا الحكيمة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من متابعة ودعم لمشاريع البنى التحتية التي تنفذ في إمارة عجمان التي ستعزز مكانتها وتبرز جمالياتها وتميزها باعتبارها منطقة متوسطة بين الإمارات جميعها.
ولفت النعيمي إلى أن حكومة عجمان عامة، ودائرة البلدية والتخطيط خاصة، تقدر عالياً هذه المبادرة المتمثلة في تخصيص مشاريع بنية تحتية في عجمان، ما يساعد على التسريع في تنفيذ المشاريع التي قد تحتاج إلى مخصصات وموازنة خاصة تمتد سنوات قبل البدء في تنفيذها.
وأعرب عن عظيم امتنانه وتأكيده الولاء لقيادة هذا الوطن التي تتابع عن كثب مجريات العمل كافة في أنحاء الدولة، وتحرص على الجميع على حد سواء، معرباً عن تطلعات الدائرة بأن تغدو عجمان أيقونة سياحية جاذبة للزوار من أنحاء العالم كافة لرؤية منجزات قيادتها الرشيدة في المناطق كافة على أرض الواقع.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه