الاتحاد

الرياضي

«الفراعنة» في الإمارات بعد إنقاذ «الوديتين»


القاهرة (رويترز) - يسافر المنتخب المصري الذي يأمل في العودة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ ما يزيد على عقدين إلى الإمارات اليوم بعد إنقاذ مباراتين وديتين سيخوضهما ضد الكونجو وتونس في وقت لاحق هذا الشهر.
وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى للمنتخب المصري إن الفريق الذي فشل للمرة الثانية على التوالي في الوصول لكأس الأمم الافريقية سيبدأ معسكراً تدريبياً سيواجه خلاله الكونجو في تونس يوم الجمعة المقبل ثم تونس في أبوظبي في 16 أكتوبر.
وأضاف عبد الفتاح أن لاعبي الأهلي الذي تعادل أمس الأول 3 - 3 مع صن شاين ستارز النيجيري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا سينضمون للفريق الوطني في دبي مباشرة.
وهدد الإلغاء معسكر المنتخب المصري - الذي حرمه فشل شركة راعية في التوصل لاتفاق مع الكاميرون من مباراة ودية مهمة الشهر الماضي - وقال عبد الفتاح إن المدرب الأميركي للفريق بوب برادلي يشعر بالارتياح الآن لإنقاذ المعسكر.
وتستعد مصر التي لم تصل لنهائيات كأس العالم منذ مشاركتها في إيطاليا 1990 لاستئناف مشوارها في المجموعة السابعة من التصفيات الافريقية والتي تتصدرها بست نقاط من مباراتين، وستلعب مصر على أرضها ضد زيمبابوي في مارس المقبل في الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ