ألوان

الاتحاد

100 شاب في مبادرة لتوزيع الأعلام على المنازل

احد المنازل تضع علم الإمارات ضمن حملة حماة العلم (من المصدر)

احد المنازل تضع علم الإمارات ضمن حملة حماة العلم (من المصدر)

هناء الحمادي (أبوظبي)
شارك 100شاب وشابة مع مجموعة من فئة الصم في جولة على المنازل في دبي والفجيرة لاستبدال الأعلام بأخرى جديدة، ضمن لفتة جميلة كمتطوعين من مؤسسة وطني الإمارات احتفالاً بفعاليات يوم العلم التي تنطلق ظهر اليوم.
وأشار ضرار بالهول الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات إلى أن المبادرة تحفز العمل المشترك تحت راية الدولة وتوجيه الجهود لخدمتها، لربط أفراد المجتمع بفئاته وشرائحه في عمل يخدم الوطن  ويحافظ على مكتسبات الاتحاد.
وأضاف الفلاسي: «حماة العلم» حملة توعوية تهدف إلى تعزيز ثقافة احترام علم دولة الإمارات، كجزء من ملامح الهوية الوطنية، إيمانا منها بأن المواطنة الصالحة ممارسات وسلوكيات يجب على أطياف المجتمع من الإماراتيين والمقيمين التزام العمل بها، حيث تستهدف استبدال الأعلام البالية من فوق المنازل كلها في الإمارات بأخرى سليمة وجديدة مقاسها واحد، ترفرف بألوانها الزاهية، مرفق معها مطوية عن قواعد استخدام علم دولة الإمارات.
وعن بداية الحملة، أكد الفلاسي أنها انطلقت مؤخراً عبر ورش عمل لمتطوعي مؤسسة وطني الإمارات وفئة الصم، تناولت تاريخ العلم وقواعد استخدامه والحفاظ عليه، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، حيث بدأ المتطوعون رصد وتفقد الأعلام فوق المنازل، من خلال جولات تتواصل حتى 22 نوفمبر الجاري، مشيداً بتفاعل الجميع مع الحملة.

اقرأ أيضا