الاتحاد

الرياضي

100 لاعب في جولة الجولف لدول مينا بالسعودية



دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم الجولة الثالثة لبطولة “جولة الجولف في دول مينا” والتي أطلقت عليها لقب بطولة أميركان اكسبريس مينا تور التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى في نادي ديراب للجولف بمدينة الرياض بمشاركة 100 لاعب من المحترفين والهواة من الدول العربية والأجنبية، ويقود الأمير خالد بن سعود الفيصل الفريق السعودي ضمن فئة الهواة.
ووجه محمد جمعة بو عميم نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي رئيس جولة “الجولف في دول مينا” الشكر للامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية على رعاية البطولة وتوفير كل متطلبات النجاح لها.
ويسعى الانجليزي زين سكتلند للعودة إلى الصدارة في ظل غياب مواطنيه روس ماك جوان متصدر البطولة والفائز بلقب جولة أبوظبي، وستيف دوود ثالث الترتيب العام،
وتبرز أهمية الجولة عبر اتاحة نتائجها لأصحاب المراكز الثلاث الأوائل لفئة المحترفين ومتصدر فئة الهواة للتأهل والمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك خاتمة الجولات الأوربية للمحترفين. ويتطلع البريطاني تايلور هوجاتي من خلال مشاركته ضمن فئة الهواة في جولة السعودية للابتعاد بصدارة الترتيب العام عن مواطنه ماكس ويليامز خاصة أن هوجاتي الذي يحتل الصدارة برصيد 73 نقطة يبتعد بفارق نقطة واحدة عن مواطنه ماكس. وتعكس فارق النقطة بين النجمين البريطانيين التنافس الكبير الذي شهدته كل من جولتي دبي وأبوظبي، خاصة أن هوجاتي الذي حل ثالثاً في دبي نجح في انتزاع لقب جولة أبوظبي.

اقرأ أيضا

"العنابي".. صدارة وتأهل بجدارة