كرة قدم

الاتحاد

يوفنتوس يعود بالعلامة الكاملة من أرض أمبولي

يوفنتوس يعبر إمبولي بهدفين نظيفين (رويترز)

يوفنتوس يعبر إمبولي بهدفين نظيفين (رويترز)

روما (أ ف ب)
ابتعد يوفنتوس حامل اللقب بثلاث نقاط عن روما في صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه على أمبولي أمس الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة، مستفيداً من خدمة نابولي الذي ألحق الخسارة الثانية بروما الوصيف في آخر خمس مباريات 2 - صفر، ورفع نابولي رصيده إلى 18 نقطة مقابل 22 لروما و25 ليوفنتوس.
وعوض يوفنتوس خسارته الأولى في الموسم أمام جنوه عندما عاد بالنقاط من أرض أمبولي بهدفين نظيفين. واستفاد فريق «السيدة العجوز» من خبرة مخضرمه أندريا بيرلو الذي لعب ضربة حرة بحرفنة أخطأ الحائط بابعادها فاخترقت الزاوية اليمنى للحارس دافيدي باسي (61). وبعد أربع دقائق على دخول تيفيز بدلاً من جوفينكو، لعب الأرجنتيني الكرة إلى موراتا فأطلقها صاروخية لا ترد في زاوية المرمى هدفاً ثانياً (72).
والتقى نابولي وروما على ملعب «سان باولو»، وبكر الأرجنتيني هيجواين بالتسجيل (3)، وجاء هدف هيجواين بعد 127 ثانية وهو الأسرع له في إيطاليا وخلال احترافه أيضا في الدوري الإسباني بين 2007 و2013. وفي الشوط الثاني نجح كايخون من هز الشباك بعد تمريرة من هيجواين وقضى على آمال ذئاب المدرب جارسيا مسجلاً هدفه الثامن في صدارة ترتيب الهدافين (85). وألحق بارما خسارة مفاجئة بضيفه الإنتر 2 - صفر بهدفي تشيليي (5 و76). وتختتم المرحلة اليوم بمباراتي تشيزينا مع فيرونا، ولاتسيو مع كالياري.

اقرأ أيضا