الاتحاد

كرة قدم

«أبيض السيدات» يفوز على سنغافورة برباعية نظيفة

سنغافورة (الاتحاد)

فاز منتخبنا الوطني لكرة قدم السيدات بمباراته الودية الأولى أمام نظيره السنغافوري بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على استاد جالان بيسار، أحرز الأهداف نعيمة إبراهيم (ق58)، ونوف العدوان (ق64)، وصالحة راشد هدفين (ق70,84).
حضر المباراة محمد سالم الفلاحي، القائم بأعمال سفارة الدولة بالإنابة، وعدد من العاملين في السفارة، إلى جانب حضور جماهيري من المواطنين الإماراتيين في سنغافورة، الذين أكدوا على حضورهم أيضاً للمباراة الودية الثانية، والتي ستُقام اليوم لمؤازرة منتخبنا الوطني. سيطر الأبيض على الشوط الأول تماماً، وتمكن منتخبنا من تهديد المرمى السنغافوري أكثر من مرة، ولكن تسرع اللاعبات أهدر العديد من الأهداف المحققة، لينتهي بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني للمباراة، نجاح لاعبة منتخبنا الوطني نعيمة إبراهيم في إحراز الهدف الأول في الدقيقة (58)، وزاد ضغطنا الهجومي على المنتخب المضيف، وترجم هذا الضغط إلى إحراز الهدف الثاني في الدقيقة (64) والذي سجلته نوف العدوان من ركلة جزاء، وزاد أبيض السيدات غلته من الأهداف بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقة (70,84) عبر صالحه راشد، لتنتهي المباراة لصالح منتخبنا الوطني بأربعة أهداف نظيفة.

اقرأ أيضا