الاتحاد

الاقتصادي

«أنترسيك» ينطلق 15 يناير بدبي

دبي(وام) - تنطلق في دبي خلال الفترة من 15 حتى 17 من يناير القادم فعاليات معرض ومؤتمر الأمن والسلامة إنترسك «إيبوك ميسي فرانكفورت».
وتوقع منظمو المعرض زيادة بنسبة 10 بالمائة في أعداد العارضين حيث تم بيع 70 بالمائة من مساحة الدورة الخامسة عشرة للمعرض قبل أكثر من خمسة أشهر من انطلاقه وهو ما يؤكد على أن عدد العارضين سيتجاوز الألف.
ويعد الدعم المتواصل من شرطة دبي وأكاديمية شرطة دبي والدفاع المدني في الإمارات من أهم ركائز النمو والتطور المستمرين للمعرض التجاري البارز في صناعات الأمن والسلامة والحماية في المنطقة.
وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة يعد سوق معدات وأجهزة الأمن لكافة القطاعات من أهم الأسواق التي تشهد نموا كبيرا ويحاول إنترسك أن يلبي احتياجات صناعات الأمن والسلامة والحماية في المنطقة حيث يعكس نمو معرض دبي طبيعة السوق الإقليمي وسيواصل استكشاف الأماكن التي ستسهم في تعزيز مكانة إنترسك باعتباره الحدث التجاري البارز من نوعه في هذه الصناعة.
وينقسم إنترسك إلى أربعة أقسام أساسية هي الحرائق والإنقاذ والسلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة والأمن التجاري وأمن المعلومات ويغطي قسم الحرائق والإنقاذ المنتجات والخدمات ضمن قطاعات الوقاية من الحرائق والحماية ومعدات مكافحة الحرائق ونظم الإنذار بالطوارئ والتحذير ومعدات الإنقاذ.
وستقام على هامش المعرض مجموعة من الفعاليات والأحداث المتزايدة حيث تشهد الدورة القادمة النسخة الرابعة من بطولة تحدي رجال الإطفاء الإمارات «بطولة فايرفت» سابقا والتي تشهد مشاركة دول من دول مجلس التعاون الخليجي وأوربا تتنافس في مجموعة من المهام التي تحاكي خبرات إنقاذ الحياة الواقعية.
وتشهد دورة 2013 منتدى سلامة الحرائق والدورة الثانية من مؤتمر الشبكة العالمية عن طب الطوارئ الذي يحظى بدعم الجمعية الأوربية لطب الطوارئ ويستهدف أطباء وممرضات وفنيي الطوارئ ومنتدى لسلامة الحرائق في قطاع البتروكيماويات.

اقرأ أيضا

«الاتحادية للضرائب» تغرّم مخالفي «العلامة المميزة»