الرياضي

الاتحاد

عجمان يتفوق على الوطنية وابن الهيثم يصعد بـ «الترجيحية»

جانب من منافسات بطولة الشرطة والمجتمع  (من المصدر)

جانب من منافسات بطولة الشرطة والمجتمع (من المصدر)

رضا سليم (عجمان)
انطلقت أمس منافسات المدارس في بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية المقامة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية، برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وتقام فعالياتها بكورنيش عجمان، وتستمر حتى يوم 7 نوفمبر الجاري.
حضر المنافسات المقدم علي حميد المسيبي عضو اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والمقدم عارف الريس رئيس لجنة المسابقات والأنشطة باتحاد الشرطة، والرائد عبدالله الحميد من اتحاد الشرطة، وعلي الشعالي من منطقة عجمان التعليمية.
وأسفرت منافسات كرة القدم عن فوز فريق مدرسة عجمان الخاصة على مدرسة الوطنية الخاصة بنتيجة 2 -0، ومدرسة الحميدية «أ» على مدرسة الوطنية الخاصة «ب» 5-1، والأهلية الخاصة على مدرسة أبو عبيدة الجراح 3-1، وفريق مدرسة ابن هيثم على مدرسة الأقصى الخاصة بركلات الجزاء الترجيحية 2 - 1، ومدرسة المنار على مدرسة راشد بن حميد 5 - 3.
وفي مسابقة الكرة الطائرة، فاز مدرسة عجمان الخاصة على مدرسة بن حزم 1-0، ومدرسة الراشدية «ب» على بن حزم «أ» بنتيجة 1-0، ومدرسة الحكمة على مدرسة النعمان 1-0، والمعهد الإسلامي على مدرسة الأقصى بنفس النتيجة، وفي مسابقة شد الحبل، فاز فريق مدرسة الراشدية على مدرسة منار الإيمان بنتيجة 2-1، والنعمان بن بشير على مدرسة المعهد الإسلامي 2-0.
في الوقت نفسه، تواصلت منافسات اليوم الثاني للكبار حيث اشتدت المنافسة بين الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم الشاطئية، وتم تسجيل 32 هدفاً في أربع مباريات قوية.
واستهل فريق فهود دبي أولى مباريات اليوم الثاني للبطولة، وحقق فوزاً كبيراً على فريق اتحاد الصفا 10-1 وشهدت بداية اللقاء استحواذاً على مجريات اللعب من جانب فريق فهود دبي وهدد مرمي اتحاد الصفا في أكثر من كرة عن طريق لاعبه صلاح دركوش، الذي استغل مهاراته، وسجل خمسة أهداف متتالية، واعتمد فريق فهود دبي منذ البداية علي الهجمات العرضية لتفعيل النزعة الهجومية، واستطاع بفعل التجانس بين أفراد فريقه أن ينهي المباراة بنتيجة عشرة أهداف سجل هدفين كل من رياض إعجاز وحسين مراد وسجل كريم نادر هدفاً. وفي المباراة الثانية، فاز فريق شرطة رأس الخيمة وفي ثاني مبارياته بالبطولة على فريق مانشستر يونايتد 2-1، وفي المباراة الثالثة، التي جمعت فريقي ضاحية الرقة وفريق فرسان الميدان شهدت قمة الإثارة بين الفريقين، وتمكن فريق فرسان الميدان من أن يسيطروا على مجريات المباراة وان يحققوا تقدما بفضل أداء لاعبهم أصيل أبوبكر الذي سجل ثلاثة أهداف وشاركه في تسجيل بقية الأهداف كل من عيسى حميد هدفين ومحمد علي هدفاً لينهوا المباراة 6-4 لفريق ضاحية الرقة وسجل له كل من ماجد مويلح ويوسف إسحاق وسلطان علي ومحمد ثابت هدف لكل منهما.
أما في المباراة الرابعة والأخيرة التي شهدت سبعة أهداف حقق فريق أبطال الشارقة فوزاً مستحقاً على حساب فريق البديع 6-1. ‏

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»