الرياضي

الاتحاد

بني رشيد: رئاسة «غرب آسيا» للمعاقين مسؤولية وتحد كبير

بني رشيد يتلقى التهاني بعد إعلان فوزه بالمنصب الآسيوي (من المصدر)

بني رشيد يتلقى التهاني بعد إعلان فوزه بالمنصب الآسيوي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)
عبر عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، عن سعادته بفوزه بمنصب رئيس اتحاد غرب آسيا لرياضة المعاقين بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي أقيمت بالشارقة.
وأهدى بني رشيد إنجاز فوزه بالمنصب الدولي الجديد إلى القيادة الرشيدة، وأشار إلى أن هذا الإنجاز الدولي هو ترجمة واقعية لدعم القيادة الرشيدة لرياضة المعاقين الإماراتية، والذي انعكس وبشكل كبير على الإنجازات التي حققتها رياضة المعاقين مؤخراً على جميع الصعد، فقد استطاع فرسان الإرادة من فرض وجودهم وسيطرتهم على العديد من البطولات الآسيوية العالمية والأولمبية أبرزها الإنجاز الآسيوي الأخير آسياد كوريا الجنوبية، كما أصبحت الإمارات محط أنظار دول العالم في مجال تنظيم كبريات البطولات الدولية للمعاقين.
وقال: «هذا التكليف يضعنا أمام تحديات ومسؤوليات كبيرة في المستقبل لتطوير رياضة المعاقين في أكبر قارات العالم». وأضاف: «الانتخابات أكدت المكانة العالمية التي تتمتع بها الدولة حيث لمست ذلك شخصياً من خلال الحديث مع الأعضاء قبل بدء اجتماعات الجمعية العمومية، خاتماً حديثه بأنه يعاهد الدولة ومجلس الإدارة الجديد بتسخير كل خبراته في رياضة المعاقين من أجل تطوير رياضة المعاقين».

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر