الاقتصادي

الاتحاد

روتانا تعتزم افتتاح 12 فندقاً ومنتجعاً ضمن خططها التوسعية

تصميم فندق آرت روتانا، بالبحرين (من المصدر)

تصميم فندق آرت روتانا، بالبحرين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)
تعتزم روتانا، إضافة 3,360 غرفة فندقية جديدة إلى محفظتها التي تضم 12,607 غرفة في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك في إطار خطط الشركة الرامية لافتتاح 12 فندقاً ومنتجعاً جديداً، بعضها قبل نهاية العام الجاري.
وتهدف خطط الشركة إلى بناء محفظتها وتعزيز حضورها المتنامي في بلدان مثل الأردن وتركيا والبحرين، والتي ستستقبل فندق «آرت روتانا» الفريد من نوعه وذو الخمس نجوم.
وتسعى روتانا إلى رفع عدد فنادقها إلى 100 فندق بحلول العام 2020، ولتحقيق هذه الرؤية عمدت الشركة إلى تطبيق استراتيجية تطويرية طموحة، تبدأ بافتتاح عدد من الفنادق.
وستعمل الفنادق الجديدة التي من المزمع افتتاحها على إيجاد فرص عمل لعدد هائل من الأشخاص، والجدير ذكره أن روتانا تخطط لتوظيف ما يزيد على 10,500 شخص خلال السنوات الخمس القادمة لبدء تشغيل فنادقها.
وتتضمن خطط روتانا التوسعية افتتاح الفنادق الـ 12 التالية بوليفارد أرجان من روتانا، عمّان، الأردن الذي سيتم افتتاحه خلال الربع الرابع من العام 2014.
وتتضمن القائمة فندق كابيتال سنتر أرجان من روتانا، أبوظبي، الذي يفتتح خلال الربع الثاني من العام 2015، ويعتبر الفندق الـ 14 لمجموعة روتانا في أبوظبي. ويتكون الفندق من 259 استديو وجناحاً بجانب جميع المرافق الترفيهية.
وفي أبوظبي أيضا، تفتتح الشركة فندق كابيتال سنتر روتانا، أبوظبي، خلال الربع الثالث من العام 2015، ويرمي الفندق إلى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين وزوار العاصمة، ويتكون الفندق من 315 غرفة مترفة، تنقسم بين استديوهات وأجنحة مؤلفة من غرفة وغرفتي نوم. ويضم الفندق أيضاً أربعة مطاعم وبركة سباحة ومركز لياقة بدنية «بودي لاينز» وغرفة ساونا وغرف بخار وقاعات مخصصة لتقديم الجلسات العلاجية، مما يجعل إقامة النزلاء مثالية للاسترخاء والتخلص من عناء اليوم.

اقرأ أيضا

تمديد عمل بعض الخدمات في أبوظبي 24 ساعة