الاقتصادي

الاتحاد

الصحف في الصدارة

بحسب إحصاءات «بارك» عن سوق الإعلان في الإمارات، واصلت إعلانات الصحف سيطرتها على المشهد الإعلاني خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، حيث بلغت حصتها من إجمالي الإنفاق الإعلاني بالدولة نحو 53% بقيمة 2,3 مليار درهم (633 مليون دولار). وجاءت المجلات في المرتبة الثانية مسجلة نحو 646 مليون درهم (176 مليون دولار) وبحصة بلغت 14%، يليهما التلفزيون بنسبة 6,6% بإعلانات بلغت قيمتها 462 مليون درهم (126 مليون دولار). الصحف في الصدارة
بحسب إحصاءات «بارك» عن سوق الإعلان في الإمارات، واصلت إعلانات الصحف سيطرتها على المشهد الإعلاني خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، حيث بلغت حصتها من إجمالي الإنفاق الإعلاني بالدولة نحو 53% بقيمة 2,3 مليار درهم (633 مليون دولار).

اقرأ أيضا

النفط يهوي مع تراجع الطلب