الاتحاد

الرياضي

مورينيو: من السهل تحقيق نتيجة جيدة


مدريد (د ب أ) - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن التعادل مع برشلونة اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم “لا بأس به”. وأوضح مورينيو، خلال مؤتمر صحفي أمس: “الأمر يعتمد على طريقة اللعب، إذا لعبت بشكل جيد وسنحت لك العديد من الفرص، ثم تعادلت فهو أمر بشع، ولكن إذا لعبت بشكل سيئ فإن التعادل سيكون نتيجة جيدة للغاية”.
ويخوض ريال مدريد المباراة على ملعب كامب نو، سعياً وراء تقليص فارق الثماني نقاط الذي يفصله عن برشلونة المتصدر. وأشار مورينيو إلى أن “هدفنا اللعب بشكل جيد، نحن نتحسن بصورة جيدة مقارنة بالمباريات الماضية، نريد أن نصل إلى الصورة التي كنا عليها في نهاية الموسم الماضي”. وأكد مدرب ريال مدريد: “اللاعبون تفهموا أن التغيير بات ضروريا، لقد أصبحوا أكثر حماسا، أكثر تركيزا، وبالتالي فمن السهل بالنسبة لنا أن نحقق نتيجة جيدة اليوم”.


ميسي على بعد 3 أهداف من الرقم القياسي

مدريد (د ب أ)- ثلاثة أهداف فقط تفصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف الذي سجله لاعب واحد خلال مباريات الكلاسيكو الإسباني لكرة القدم بين برشلونة وريال مدريد.
ويحمل الفريدو دي ستيفانو نجم ريال مدريد في خمسينيات وستينيات القرن الماضي الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في مباريات الكلاسيكو، برصيد 18 هدفا، بينما تمكن ميسي رغم صغر سنه من تسجيل 15 هدفا في شباك النادي الملكي.
وآخر مرة نجح فيها ميسي في هز شباك ريال مدريد، كانت في أغسطس الماضي عندما سجل هدفا في مباراتي الذهاب والإياب لكأس السوبر الإسباني. ولا يشك دي ستيفانو لحظة في أن ميسي سيتمكن يوما ما من تحطيم رقمه القياسي.

اقرأ أيضا

القبض على 23 من مشجعي برشلونة بسبب حوادث في إشبيلية