الإمارات

الاتحاد

أمين عام شؤون الرئاسة: الإمارات بقيادة خليفة انتقلت إلى مراحل نوعية من العمل الوطني

أكد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة ان احتفالات الدولة بيوم العلم تصب في جوهر العمل الوطني وروح الاتحاد.

وقال معاليه في كلمة بهذه المناسبة: يشرفني أن أرفع إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" أعظم التبريكات سائلين المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات المزيد من الاستقرار والتقدم والازدهار.

وأضاف ان السنوات العشر الماضية كانت مشع ة بالمشاريع العملاقة فتعز ز الاستقرار المجتمعي وانتقلت الإمارات إلى مراحل نوعية من العمل الوطني، أن مقارنة الإنجازات بالفترة الزمنية التي استغرقتها تقودنا إلى الإحساس بالتفوق من جديد شأنها شأن دولتنا التي تم بناؤها خلال فترة ت عد قصيرة إذا ما قيست بعمر الشعوب وهنا نتذكر بكل إجلال وتقدير المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات وباني نهضتها إلى جانب أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء عهودها وهذا يدل على إخلاص القيادة لشعبها وانتماء الشعب لوطنه وولائه لقيادته في إطار أدوار تكمل بعضها بعضا تضع تقدم الوطن على رأس أولوياتها.

وتابع معاليه إن كل النجاحات التي أنجزتها الإمارات في عهد صاحب السمو رئيس الدولة تحق قت بفضل حرص سموه والقيادة الرشيدة على توفير الأمن والاستقرار وتوظيف ثروات البلاد لصالح رفاهية وتقدم وسعادة الإنسان في الإمارات حيث وضعت حفظ كرامة الإنسان في الإمارات هدفا لها.

وقال معاليه لقد وضعت الدولة إستراتيجيات طموحة وبرامج كبيرة في إطار أجندة وطنية على المديين المتوسط والبعيد مع التركيز على المشاريع المستدامة التي تخاطب المستقبل وتؤمن الحياة الكريمة للأجيال القادمة وهذا ما جسده "نهج خليفة" في العمل الوطني والإنساني فشكرا خليفة وكل عام وقائدنا وعلمنا والإمارات بخير.

اقرأ أيضا

إجازات مدفوعة لحالات استثنائية من موظفي الحكومة الاتحادية