الإمارات

الاتحاد

أحمد جمعة الزعابي: رئيس الدولة تحمل المسؤولية بعزيمة وحكمة القادة المخضرمين

قال معالي معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة أن يوم العلم يحمل أجمل معاني الاحتفال بالعمل الوطني وبروح الاتحاد.

وقال معاليه في كلمة له بمناسبة يوم العلم: ان يوم العلم محطة تصل بين مرحلتين عريقتين ومليئتين بالأحداث والتحديات على الصعد الإقليمية والعربية والعالمية.. المرحلة الأولى قادها باقتدار وحكمة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وواصل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في المرحلة الثانية تحم ل المسؤولية بالعزيمة ذاتها وبحكمة القادة المخضرمين في إدارة البلاد حتى أصبح الشعب في الإمارات من أسعد الشعوب على وجه الكرة الأرضية وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة المكان الأكثر تفضيلا للباحثين عن العمل والبيئة الأكثر أمنا واستقرارا لرجال الأعمال والأكثر جذبا لرؤوس الأموال الأجنبية.

وأضاف معاليه: إن هذه المفردات مثل السعادة والأمن والاستقرار والبيئة الجاذبة مفردات تتطلب بذل جهود كمية ونوعية لتحويلها إلى فعل وفق معايير عالمية والحمدلله أن تبوأت الإمارات مراكز متقدمة على الصعيدين العربي والعالمي بشهادة كبريات المؤسسات ولاسي ما في مجالات الصحة والتعليم والمساواة بين الجنسين وحقوق الإنسان.

وأكد ان المبادرات التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" في إمارات الدولة جميعها كان لها بالغ الأثر في تطوير حياة نوعية ولاسي ما أنها رك زت على المشاريع المستدامة.

لقد قاد سموه الإمارات خلال العشر سنوات الماضية بحكمة ورؤية ثاقبتين فحافظت الدولة على الاستقرار والشعب على التفافه حول قادته فتعزز انتماؤه وولاؤه.

واختتم معالي الزعابي كلمته قائلا: الشكر الجزيل لصاحب السمو رئيس الدولة على هداياه الثمينة للإمارات وشعبها والأمنيات الصادقة بأن يحفظ الله لسموه صحته لتبقى الإمارات خضراء بعطائها وإنجازاتها وقلوب قادتها وشعبها.. وكل عام وسموه والإمارات بخير.

اقرأ أيضا