الإمارات

الاتحاد

فاطمة بنت هزاع : ابنة الإمارات مستعدة لتكون من حماة الوطن المخلصين

أكدت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة " أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية " رئيسة نادي أبوظبي للسيدات أهمية توقيع الأكاديمية اتفاقية التعاون المشترك مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم مشروع الخدمة الوطنية للإناث معربة عن فخر الأكاديمية بدعم مسيرة الخدمة الوطنية بكافة البرامج والمبادرات والأنشطة التي تقيمها وتستهدف عبرها شريحة الفتيات والسيدات .

وقالت الشيخة فاطمة بنت هزاع .. إن الأكاديمية حريصة على دعم المبادرات الوطنية في صفوف بنات الوطن وتشجعيهن على التحلي بروح المسؤولية وتنمية قدرة المرأة الإماراتية نحو مزيد من المساهمة في مسيرة التنمية والنهوض المستمر بالوطن.

وأضافت " أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي إنطلاقا من إيماننا المطلق بأهمية الخدمة الوطنية في صفوف بنات الإمارات اللاتي يعبرن في كل مناسبة عن استعدادهن الكبير لرد الدين للوطن وقيادته الحكيمة وأن يكن من حماة الوطن المخلصين " .. منوهة بأن وجود المرأة في السلك العسكري يزيد من إنجاز الدولة ويجعلها تفخر ببناتها كما أن العسكرية تطور من قدراتهن وتزيدهن صلابة وقوة لتحقيق المزيد من التميز والانجازات .

وأكدت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أن الأكاديمية تولي أهمية قصوى لدعم المبادرات الوطنية في جميع أنشطتها ومسابقاتها وحملاتها التوعوية المخصصة للمرأة لرفع نسبة الوعي عند السيدات وتشجيعهن على الالتحاق والانضمام لهذه الخدمة التي تحملنا جميعا مسؤولية مشتركة .. وعبرت عن اعتزاز الأكاديمية بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لتحقيق الاستفادة وتبادل الخبرات لتسجيل التكامل المؤسسي في الأدوار والمهام والواجبات من أجل هدف مشترك وهو رفع راية الوطن عاليا .

واعتبرت الشيخة فاطمة بنت هزاع الاتفاقية خطوة فاعلة لتوسيع نطاق شركاء الأكاديمية الحكوميين من كافة المؤسسات والهيئات مما يدفعها لمواصلة العطاء والمثابرة وتنفيذ البرامج والمبادرات الهادفة لخدمة الوطن بكافة المجالات موضحة أن الاتفاقية ستسهم في تحقيق مكتسبات جديدة للأكاديمية ودورها الرائد في الحركة الرياضية وستمنحها الفرصة لتكون المسؤولة عن تشجيع بنات الإمارات من الرياضيات للانخراط بالخدمة الوطنية وتسخير جميع الإمكانيات أمامهن للوصول إلى الأهداف المشتركة داعية بنات الإمارات لبذل مزيد من الجهود لخدمة الوطن في كل المجالات .

اقرأ أيضا