الإمارات

الاتحاد

راشد النعيمي: راية العلم تدفعنا للمزيد من البذل والعطاء

عجمان (وام)
أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في تصريح له بمناسبة يوم العلم، أن كافة العاملين بالدائرة يجددون ولاءهم لقيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».
وقال «إن حبنا له نابع من مشاعرنا الصادقة تجاهه كقائد وأب حان على أبناء الوطن جميعا فأحبوه بحجم عطائه وحبه لهم «، مشيرا الى أن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» للاحتفال بيوم العلم سنويا تعكس ما نحمله من مشاعر الحب بصدق وانتماء تجاه علم الدولة التي لم تتغير منذ قيام الاتحاد.
وأكد ان احتفالنا بهذه الراية الخفاقة بشموخ دوما تحمل اسم وطننا الغالي الإمارات والتي تسكن بقلوبنا وتخفق فوق رؤوسنا زادتنا قوة ورسوخا وهي تزيدنا فخرا أننا نرى هذه المشاعر قوية في أنفسنا ومن يحيطون بنا من أبناء الوطن وكافة موظفينا بالدائرة والتي تحفزهم وتحركهم وتمنحهم الدافع للبذل والعطاء من أجل الوطن في كافة الميادين».
ولفت الى أن الدائرة ترفع العلم الإماراتي خفاقا فوق مبانيها دوما والذي هو رمز عزتها لأنها تعلو هامات الرجال التي تعتز وتفخر بوطنها وبقيادته الحكيمة، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات جميعا المساهمين في النهضة العمرانية والتنموية بأرجاء الدولة بما يعكس صورة مشرقة عن اتحادنا الخالد الذي يشهد له العالم جميعا بمنجزه الحضاري.
وأشار الى أن كافة أعضاء مجلس القيادات العليا بالدائرة والموظفين سوف يشاركون في الاحتفالية من خلال رفع العلم وتشكيل لوحة وطنية بشرية في مركز الحميدية لألوان العلم.
وأوضح أن الاحتفال «بيوم العلم» يعتبر احتفالية وطنية خالدة في الوجدان الإماراتي تتجسد فيها صورة الحب للإمارات البهية الزاهية التي نفاخر بها شعوب العالم لأنها تشكل علاقة الروح بالجسد وهي التي تعكس العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالتعاون مع العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة بالدولة.

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تحذر من نشر وتداول الشائعات