الاتحاد

كرة قدم

نانا ينتظم في تدريبات «الجوارح» بعد استبعاده من منتخب غانا

منير رحومة (دبي)

شارك الغاني نانا بوكو في تدريبات فرقة الجوارح أمس الأول، بعد أن تم استبعاده من قائمة المنتخب الغاني المشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالجابون.
واستأنف اللاعب تحضيراته مع الأخضر، بعد أن كان قد غادر الى غانا، أواخر ديسمبر الماضي بطلب من الجهاز الفني لمنتخب بلاده للمشاركة في التجمع الأول ضمن القائمة الموسعة للنجوم السوداء، استعدادا للبطولة الأفريقية.
وتم استبعاد نانا بعد أن قام مدرب غانا باختيار قائمة تضم 23 لاعباً للمشاركة في المعسكر الخارجي بالعين قبل التوجه إلى الجابون، خاصة وإن اللاعب قدم تقريرا طبيا بعد إصابته في مباراة الدور الـ16 للكأس، وبذلك تتأكد مشاركة المهاجم الجديد لفرقة الجوارح في مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الخليج العربي أمام الوصل يوم 9 يناير الجاري، بعد أن عاد إلى أجواء التدريبات بشكل تدريجي على أمل استعادة كاملة جاهزيته، لتقديم الإضافة المرجوة إلى فريقه في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، تتواصل تدريبات الشباب بقيادة المدرب الهولندي فريد روتن، حيث دخل اللاعبون أجواء التركيز في مواجهة الوصل، وراقب الجهاز الفني فرقة الفهود في مباراتها أمام الشارقة في الكأس، بهدف دراسة المنافس والوقوف على نقاط قوته وضعفه. كما يبحث المدرب عن تعويض الغيابات التي تشهدها تشكيلة الفريق، حيث يغيب كل من محمود قاسم ومحمد جمعة بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بني ياس في كأس الخليج العربي، كما يغيب محمد مرزوق الذي تعرض للطرد في مسابقة كأس رئيس الدولة. ويملك الجهاز الفني العديد من اللاعبين الجاهزين الذين بإمكانهم تعويض الغيابات، خاصة مع شفاء اللاعب مانع محمد، وعودته إلى التدريبات.

اقرأ أيضا