الإمارات

الاتحاد

عبدالله بن زايد يشيد بنجاح ماليزيا في الوسطية والتنمية

رئيس وزراء ماليزيا يرحب بعبدالله بن زايد وفي الصورة سلطان بن حمدان بن زايد (وام)

رئيس وزراء ماليزيا يرحب بعبدالله بن زايد وفي الصورة سلطان بن حمدان بن زايد (وام)

كوالالمبور (وام)
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أمس في كوالالمبور دولة محمد نجيب تون عبدالرزاق رئيس وزراء ماليزيا.
ونقل سموه، في بداية اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحيات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس الوزراء الماليزي، الذي حمل سموه نقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات المزيد من التقدم والازدهار. 
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالعلاقات التي تربط دولة الإمارات وماليزيا، بفضل دعم وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.
كما أشاد سموه بنجاح التجربة الماليزية في تعزيز وترسيخ مفهوم التسامح والوسطية في الإسلام والتنمية الاقتصادية، ما عزز من مكانتها العالمية.
من جانبه، رحب رئيس وزراء ماليزيا بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وأكد أن مثل هذه الزيارات تسهم في توطيد أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد بالنمو والتطور الذي تشهده دولة الإمارات بفضل قيادتها الحكيمة التي أسست وشيدت دولة حديثة، تتمتع بسمعه عالية على المستوى الدولي.
حضر اللقاء، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية، والسفير عبدالله مطر خميس المزروعي سفير الدولة لدى ماليزيا.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يوجِّه بإنشاء مراكز مسح على مستوى الدولة