الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

محطة «دو» للبث الفضائي تتقدم للمرتبة الـ 17 عالمياً

محطة «دو» للبث الفضائي تتقدم للمرتبة الـ 17 عالمياً
16 فبراير 2020 01:43

دبي (الاتحاد)

تقدمت محطة البث الفضائي التابعة لشركة «دو» مرتبتين في التصنيف السنوي الذي تصدره جمعية البث الفضائي العالمية تحت عنوان «أفضل مشغلي محطات البث الفضائي للعام 2019»، لتحتل المحطة المرتبة 17 عالمياً، كما تقدمت المحطة إلى المرتبة 5 ضمن تصنيف «أفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم.
وقال فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات «تمكنت محطتنا للبث الفضائي من خلال التزامها منذ أكثر من 15 عاماً بتزويد عملائها من وسائل الإعلام بخدمات وحلول بث عالية الجودة، من حجز مكانة مرموقة لها بين مصاف أفضل محطات البث الفضائي إقليمياً وعالمياً. ونفخر اليوم بتقدم محطتنا للبث الفضائي مراتب عدة على سلم تصنيفات جمعية البث الفضائي العالمية، حيث يمثل هذا الإنجاز الجديد دليلاً على جودة وكفاءة خدمات وحلول الاتصال عالمية المستوى التي نقدمها للعملاء إلى جانب حرصنا المستمر على مواكبة أحدث التطورات في مجال البث الفضائي على الساحة العالمية. ونؤكد التزامنا بمواصلة بذل المزيد من الجهود لرفد عملائنا بخدمات بث مُدارة تتناسب مع متطلباتهم في العصر الرقمي وتتيح لهم الوصول إلى أسواق جديدة حول العالم».
كما تقدمت الشركة أيضاً من المرتبة السادسة في 2018 إلى المرتبة الخامسة في 2019 في قائمة أفضل محطات البث الفضائي المستقلة، حيث تركز هذه الفئة على المشغلين المستقلين وفقاً لأساس عملياتهم التجارية، باستثناء الشركات التي يتمثل نشاطها الأساسي بملكية وتشغيل أسطول أقمار صناعية أو شبكة أرضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©