الاتحاد

الإمارات

آسيوي ينحر سيدة ويسرق مجوهراتها.. وآخر يقتل صديقه من أجل امرأة

نجحت فرق التحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي في كشف تفاصيل جريمة قتل امرأة هندية ذبحت في منزلها بمنطقة الرفاعة قبل أيام، وألقت القبض على القاتل.
فيما تمكنت الفرق الأمنية بشرطة دبي من إلقاء القبض على فلبيني قتل صديقا له اثر خلاف بينهما على امرأة وهما مخموران.
وفي قضية قتل المرأة الهندية، أفاد مصدر أمني مطلع بأن فرق التحريات والمباحث الجنائية بدبي تمكنت بفضل جهود جبارة بذلتها منذ الإبلاغ عن وقوع الجريمة من تحديد هوية قاتل المجني عليها التي وجدت مذبوحة في شقتها عقب يومين من ارتكابه الجريمة، وألقت القبض عليه واستعادت منه المجوهرات التي سرقها.
وأكد المصدر أن القاتل الذي ينحدر من جنسية الضحية ويبلغ من العمر 29 عاماً ارتكب جريمته بغرض السرقة حيث تمكن من سرقة كمية من المجوهرات من داخل شقتها.
وأشار إلى أن القاتل اعترف بعد إلقاء القبض عليه أنه خطط لارتكاب الجريمة نظراً لمروره بضائقة مالية، وأنه اختار ضحيته، بعد أن لاحظ ارتداءها بعض الحلي الذهبية عندما ذهب إلى منزلها لشراء غسالة قبل أشهر، وعرف من خلال تردده على المنزل أن الزوجة تكون وحدها في الفترة الصباحية كون الزوج في عمله والطفلة في مدرستها.
وأشار المصدر إلى أن جهود رجال التحريات والمباحث الجنائية تواصلت على مدار يومين كاملين، وتم تشكيل فرق بحث وتحر تواجدت في أماكن عدة من الإمارة، وتم التعميم على كميات الذهب المسروق، إضافة إلى تجنيد عدد من المصادر السرية، واستجواب عدد كبير من الأشخاص سواء من أقارب المجني عليها أو العاملين بالبناية التي تقطنها، أو العاملين بالمحال المجاورة بالمنطقة وغيرها حتى تم التوصل إلى القاتل، بعد أن كانت الشبهات تحوم حول الزوج الذي استطاع أن يثبت ويؤكد أنه كان في عمله وقت ارتكاب الجريمة.
وحول قضية القتل الثانية، أفاد المصدر بأن فرق التحريات والمباحث الجنائية تمكنت في غضون نصف ساعة فقط من ورود البلاغ، من إلقاء القبض على فلبيني قام بقتل صديقه داخل إحدى الشقق بدبي.
وأكد أن المجني عليه والمتهم كانا يحتسيان الخمر في شقة المغدور، ثم اختلفا مع بعضهما بعضاً من أجل امرأة فقام الجاني بالاعتداء على صديقه وقتله بآلة حادة، وتمكن من الهرب من مكان الجريمة، وفور ورود البلاغ إلى غرفة العمليات تم وصول فرق البحث والتحري لمكان الجريمة، ومعاينة الجثة. وفي غضون نصف ساعة من ورود البلاغ تم تحديد الجاني وملاحقته، والقبض عليه في شقته أثناء استعداده للهرب من الدولة، حيث قام بحجز تذكرة طيران للمغادرة.

اقرأ أيضا