الإمارات

الاتحاد

محمد بن حمد يهنئ شرطة الفجيرة لفوزها بجائزة «الإنجاز التكنولوجي»

محمد بن حمد خلال استقباله قائد عام شرطة الفجيرة والوفد المرافق (وام)

محمد بن حمد خلال استقباله قائد عام شرطة الفجيرة والوفد المرافق (وام)

الفجيرة (وام)
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمكتبة بالديوان الأميري، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
وهنأ سموه الكعبي على فوز القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أفضل إنجاز تكنولوجي، وذلك من خلال مشاركتها في الجائزة التي تنظمها «أخبار الكمبيوتر العربية» في دورتها العاشرة.
وأكد سموه، في هذا اللقاء، أن هذه الجائزة الكبيرة تأتي نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد، وللإحساس العالي بالمسؤولية من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة، التي لا تألو جهداً لتقديم أفضل الخدمات تبعا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الذي يطالب دائماً بالابتكار والتميز في العمل الحكومي.
وأوضح سموه أن الأفكار الخلاقة تحتاج دائماً إلى من يعرف كيف يديرها وكيف يوظفها لصالح الشأن العام، وكلما كان المرء مؤمناً بالهدف الذي سيصل إليه كان النجاح حليفه. من جانبه، نوه العميد الكعبي بأن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية، لافتاً إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، هي خريطة طريق بالنسبة للعاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة على الدوام.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

اقرأ أيضا

اتفاق خليجي على ضمان تدفق السلع والخدمات