الإمارات

الاتحاد

وزير العدل يتفقد معهد التدريب والدراسات القضائية بالشارقة

الشارقة (وام)
أكد معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل رئيس مجلس إدارة معهد التدريب والدراسات القضائية، أهمية التدريب باعتباره عاملاً أساسياً في تطوير النظام القضائي. مشدداً على ضرورة التميز في التدريب القضائي والقانوني وفقاً لأفضل الممارسات العالمية للمساهمة في رفع المنظومة القضائية بالدولة للوصول إلى الريادة في التدريب والدراسات القضائية والقانونية .
وأشار معاليه خلال زيارته الأولى لمقر معهد التدريب والدراسات القضائية بالمدينة الجامعية في الشارقة إلى ضرورة التزام أسرة المعهد بمواصلة السير على نهج التميز الذي تبنته قيادة الدولة للمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات2021 وبما يحقق تطلعات الحكومة الاتحادية.
والتقى معاليه خلال الزيارة مع الدفعة الثامنة عشرة من المتدربين القضائيين، وشجعهم على الاستمرار في التحصيل العلمي.
كما قام بجولة داخل أقسام المعهد شملت قاعات المحاضرات التي سميت بأسماء إمارات الدولة، إضافة إلى قاعة عبد الله عمران تريم.
وتجول معاليه في مكتبة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في المعهد، واطلع على زاوية مؤلفات سموه، حيث شدد معالي الوزير على أهمية التجهيزات الخاصة بالقاعات بما يساهم في دعم العملية التدريبية .
كما قام بجولة على مكاتب الموظفين في المعهد واستمع من المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية إلى شرح مفصل عن تاريخ نشأته ورسالته وأهدافه الاستراتيجية.

اقرأ أيضا

350 وحدة ضوئية تزيّن شوارع العين احتفاء بشهر رمضان