الاتحاد

الإمارات

تدشين مشروع نظام متابعة أصول المشاريع الإلكترونية بشرطة دبي

المزينة يتفقد الطابور العام لمرتب الإدارة العامة (من المصدر)

المزينة يتفقد الطابور العام لمرتب الإدارة العامة (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - دشن اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، مشروع نظام متابعة أصول المشاريع الإلكترونية في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالتعاون مع حكومة دبي الإلكترونية، الذي يهدف إلى حصر جميع الأصول والممتلكات وربطها مع حكومة دبي الإلكترونية، ووجه بالإسراع في تنفيذ المشروع وضم السيارات والمعدات والآليات للمشروع.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اللواء خميس مطر المزينة، للإدارة العامة للخدمات والتجهيزات ضمن برامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، رافقه خلالها اللواء راشد المزروعي مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ونائبه العميد الدكتور عبد الله حسن بن دراي، والعميد مهندس عبد الله حميد بن دلموك مدير إدارة الهندسة والمباني، والعقيد الدكتور عبدالله حسين مدير إدارة التجهيزات والمخازن، والعقيد الدكتور طارق تهلك مدير إدارة الشؤون الإدارية، والمقدم خالد بن سليمان مدير إدارة التفتيش والرقابة، وعدد من ضباط الإدارة.
وبدأ اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي جولته التفقدية بتفتيش الطابور العام لمرتب الإدارة العامة والسيارات الخفيفة والثقيلة ومعدات الدعم اللوجستي في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث والورشة المتحركة التي تلبي كافة احتياجات الإدارات العامة ومراكز الشرطة على الفور.
وعقب ذلك، قام اللواء المزينة بزيارة إلى إدارة التجهيزات والمخازن والأقسام التابعة لها، وتابع سير العمل في قسم الأسلحة واطلع على الإحصائيات الخاصة بصيانة الأسلحة، ووجه باستحداث تقرير فني لصيانة الأسلحة والاطلاع على أحدث ما توصل إليه عالم الأسلحة.
بعد ذلك، توجه إلى إدارة الصيانة، وأشاد بالجهود الذي يبذلها العاملون فيها، من خلال القيام بالواجبات المناطة بهم على أكمل وجه.
كما تفقد إدارة التموين والضيافة، ووقف على مستوى الخدمات والمواد الاستهلاكية والوجبات الغذائية التي تقدم لجميع الإدارات العامة ومراكز شرطة دبي، بالإضافة إلى نزلاء الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي.
عقب ذلك اطلع نائب القائد العام لشرطة دبي على نماذج من المشاريع الهندسية والمباني المنجزة، حيث استعرض العميد مهندس عبد الله حميد بن دلموك مدير الإدارة، المشاريع الجديدة التي منها مشروع المبنى الجديد للإدارة العامـة للأدلة الجنائيــة وعلم الجريمة، ومركز شرطـة البرشـاء الجـديد.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: التقدم في الوطن ركيزته الاجتهاد والتفاني والتعلم المستمر