الاتحاد

منوعات

"ياه لايف" و"سي إن إن" تمددان شراكة البث

"ياه لايف" و"سي إن إن" تمددان شراكة البث

"ياه لايف" و"سي إن إن" تمددان شراكة البث

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «ياه لايف»، شركة البث التلفزيوني الفضائي التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عقداً لتجديد شراكتها طويلة الأمد مع شركة «تيرنر برودكاستينج سيستم». ويشمل اتفاق الشراكة استمرار بث قناة «سي إن إن» العالمية، قناة الأخبار الرئيسة لشركة «تيرنر برودكاستينج سيستم»، إلى مشاهدي «ياه لايف» عبر مناطق الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، كما يتيح تمديد الشراكة للقناة الوصول إلى قاعدة جمهورها العريضة عبر الحزمة الشرقية لـ «ياه لايف» عند الدرجة 52,5 شرقاً. ومع الحضور القوي لخدمة «ياه لايف» لدى ملايين المشاهدين، ستستمر «سي إن إن» بالوصول إلى مشاهديها مع محتوى عالمي المستوى، وبأفضل جودة إشارة ممكنة.
وقال عمار برانبو، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ياه لايف»: بوصفها شبكة عالمية رائدة للبرامج الإخبارية والترفيهية، تعتبر «سي إن إن» جزءاً مهماً من باقة قنواتنا المتنامية. وخلال السنوات الماضية، أتاح لنا المحتوى عالمي المستوى الذي تقدمه القناة بناء علاقات راسخة ومستمرة مع المجتمعات التي نخدمها.
وتعتبر «ياه لايف» مساهماً أساسياً في توسيع نطاق وصول القنوات العالمية إلى مجتمعات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب غرب آسيا. وقد حققت الشركة نجاحاً باهراً في الوصول إلى شريحة واسعة من المشاهدين، وباتت اليوم مزوداً رائداً لخدمة البث التلفزيوني الفضائي مع تقديم خدماتها لأكثر من 62 مليون مشاهد في المجتمعات الناطقة بالفارسية، حيث حققت نمواً في عدد مشاهدي هذه المجتمعات بنسبة 100% خلال فترة لا تتعدى عامين. وتتضمن حزم «ياه لايف» ما يزيد على 260 قناة تبث بأكثر من 6 لغات، عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب غرب آسيا.

اقرأ أيضا

"بسمة أمل".. تبهج أصحاب الهمم