الاتحاد

الرياضي

مباراة خارج التوقعات

مونتوليفو (يمين) لاعب ميلان والمنتخب الإيطالي (رويترز)

مونتوليفو (يمين) لاعب ميلان والمنتخب الإيطالي (رويترز)

دبي (الاتحاد) - قلل ريكَّاردو مونتوليفو من تصنيف البعض لميلان بالطرف الأضعف في ديربي ميلانو الليلة، وأكد أن جميع لاعبي الفريق في مستوى التحدي وبذل قصارى جهودهم وقلب التوقعات لصالحهم.
وأوضح مونتوليفو في تصريح لصحيفة “إل جيورنو”: “إنه ديربي خارج التوقعات، فلا يمكنك توقع الفائز أو الخاسر في ديربي ميلانو، كلانا نعمل بكل طاقاتنا لتحسين البداية السيئة”. وقال صانع هدف الفوز للميلان أمام زينيت الروسي: “أشعر بشكوك كبيرة من حولنا، لكن هذه ليست المشكلة، سيكون من الجميل لو قمنا بتحقيق المفاجأة”. يُذكر أن مونتوليفو “28 عاماً” كان قد حط أنتقل إلى ميلان قادماً من فيورنتينا مطلع الصيف الماضي بعد نهاية عقده. من جانبه، قال لوكاس انطونيني مدافع ميلان الإيطالي إن توقيت مباراة الديربي أمام الإنتر اليوم يأتي في وقت عصيب بالنسبة لفريقه، حيث يعاني ميلان من تذبذب كبير في المستوى تحت قيادة مدربه ماسيمليانو إليجري الذي قاده للقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي. وقال انطونيني: “مباراة الديربي دائماً ما تكون مهمة، لكن أهميتها تزداد هذه المرة خاصة في الوقت الحالي بالنسبة لنا، لقد بدأ أداؤنا في التحسن، ونأمل أن نصل إلى المستوى الذي نرغب فيه”.
وأضاف: “لطالما عشقت ألوان هذا النادي منذ الصغر، وأنا سعيد لأنني أصبحت لاعباً في صفوفه”.
وبالرغم من أنه لم يكمل الحصة التدريبية مع فريقه أمس الأول، سيكون انطونيني لائقا للمشاركة في الديربي الأكبر في إيطاليا. وقال انطونيني: “لقد أصبت بكدمة بسيطة في مباراة زينيت في دوري أبطال أوروبا، لذا فضلت أن أخوض الحصة التدريبية كاملة، سأكون بخير ولائقا للمشاركة في المباراة”.
يذكر أن الإنتر سحق ميلان في الديربي الأخير بـ”الكالتشيو” الموسم الماضي بنتيجة 4-2، وأحرز أهداف الإنتر دييجو ميليتو “هاتريك” ومايكون، بينما تكفل زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بإحراز هدفي ميلان.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ